عجوز يغتصب حفيدته بالسويس.. والنيابة تعرض الطفلة على الطب الشرعى

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 08:31 م
عجوز يغتصب حفيدته بالسويس.. والنيابة تعرض الطفلة على الطب الشرعى اغتصاب طفلة - أرشيفية
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اغتصب عجوز، 70 عاما، حفيدته، البالغة من العمر 5 سنوات، داخل منزلهم بحى الجناين بالسويس، وأحالت النيابة العامة بالسويس الطفلة إلى الطب الشرعى لإجراء الكشف الطبى.

وحرر  محضر بقسم شرطة الجناين رقم 2989 جنح الجناين وإحالته للنيابة ثم إحالة الطفلة إلى المستشفى العام، وصدر عقب إحالتها قرار من النيابة العامة بإحالتها للطب الشرعى.

كان رئيس مباحث قسم شرطة الجناين النقيب عبد الرحمن أبو الفضل، تلقى بلاغا من والدة الطفلة " سالمة . م . ن . خ  " من سكان منطقة سكة البنا بحي الجناين بالسويس، تتهم والد زوجها " ن . خ " بهتك عرض الطفلة واغتصابها.

وبالرغم من محاولات أسرة الطفلة والسيدة التراجع عن المحضر أصر رئيس مباحث قسم شرطة الجناين النقيب عبدالرحمن أبو الفضل على إحالة الطفلة للنيابة والعرض على المستشفى من أجل الحفاظ على حق الطفلة ومعاقبة الجاني.

وأكدت والدة الطفلة بالمحضر المحرر بقسم شرطة الجناين، أنها تركت ابنتها الطفلة "سالمة" فى المنزل مع جدها وفور عودتها فوجئت بالطفلة مجردة من الملابسويغتصبها.

وقام رئيس مباحث قسم شرطة الجناين بالقبض على جد الطفلة المتهم وإحالة المحضر للنيابة العامة بالسويس، التى قررت إحالة الطفلة للطب الشرعى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

سلمى سامى

منكم لله

الناس اللى زى نوعية الراجل المقرف ده المفروض تتعدم فى ميدان عام اه والله عشان يكونو عبره للغير يعنى انت جد الطفله تعمل فيهاكده طب الناس التانيه تعمل ايه ربناينتقم منك ياشيخ دنياواخره حرقت دمى

عدد الردود 0

بواسطة:

م / أحمـــد محـــرم

كم أنت محترم

وبالرغم من محاولات أسرة الطفلة والسيدة التراجع عن المحضر أصر رئيس مباحث قسم شرطة الجناين النقيب عبدالرحمن أبو الفضل على إحالة الطفلة للنيابة والعرض على المستشفى من أجل الحفاظ على حق الطفلة ومعاقبة الجاني. شكر خاص للسيد النقيب عبدالرحمن أبو الفضل

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم توفيق

نريد انتشار دعاة الأزهر في ربوع الجهورية لتعليم الناس الناس بدينها وتذكرتهم بالأخرة

ومكارم الأخلاق وتقوى الله والصلاح

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود خليل

تمهلوا ايها البسطاء

ارجو من القراء عدم التسرع فى الحكم على اى واقعة ولااعرف لماذا لاتتعلمون ايعا المصريين ولماذا تصرون دائما على ان تنضربوا على قفاكم مائة مرة على سهوة اولا السويس لايسكنها السوايسة فقط وهم شعب جميل ولكن اصبحت المدينة مليئة بحثالة كل محافظات مصر والمثل بيقول البلد اللى مايعرفكش حد فيها شلح ولايهمك لانهم ليست لهم اصول وجذور فى هذه المدينة الباسلة ولذا تكثر فيها كل الجرائم المقرفة من نوعية هذا البلاغ الذى اثتر حفيظة القراء البسطاء وقد حضرت بلاغا مشابها من قبل فى احد اقسام المدينة اتهمت ام زوجها بهتك عرض ابنها وهو ابنه ايضا حيث استيقظت لصلاة الفجر ودخلت غرفة ابنها لتطمئن عليه فوجدت والده يمارس معه الفحشاء المهم اتضح ان البلاغ كاذب والطفل لم يقترب منه احد واعترفت الام بانها علمت بان زوجها ينوى الزواج من اخرى وهى ليس لها ماوى غير بيت زوجها فخشيت ان يطردها فافتعلت البلاغ وللاسف كانت منقبة وزوجها المتهم ملتحى ومع ذلك لم يقصر مامور القسم فى احقاق الحق وقد يقصد رئيس المباحث فى هذه الواقعة ان يتاكد من صحة او كذب البلاغ فاصر على عرض المجنى عليها على الطب الشرعى تمهلوا ايها المصريين فى احكامكم المتسرعة ابتى تخرب الدنيا واخيرا ارجو الايفهم من دفاعى عن المتهم انه برئ فقد تكون الواقعة صحيحة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد شريف

بلاغ كاذب

هذه السيده ترغب فى التخلص من حماها بهذه الوسيله الوضيعه. سيظهر الحق. و يجازى المخطئ. مؤكد هذه الاسره ليست من اهل السويس.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة