حبس محاسب لعرضه رشوة على ضابط للإفراج عن لصين بالقطامية

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 02:00 ص
حبس محاسب لعرضه رشوة على ضابط للإفراج عن لصين بالقطامية رشوة -أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة حبس محاسب وتاجر 4 أيام على ذمة التحقيق فى اتهامهما بعرض رشوة مالية على ضابط، مقابل الإفراج عن متهمين بسرقة رمال من خلف محمية طبيعية بالقطامية. 
 
كانت البداية عندما تمكنت قوة من قسم شرطة القطامية بالقبض على كلا من "حامد .ص .س" 32 سنة سائق، و"زياد.ص.ح" 18 سنة متلبسين بسرقة كمية رمال من خلف سور المحمية الطبيعية، وتحميلها على سيارات نقل.
 
وأثناء اتخاذ الإجراءات القانونية قبل المتهمين فى ديوان نقطة شرطة القطامية حضر "بسام.ص.إ " 31 سنة محاسب بشركة مقاولات، وقرر بأنه حضر بناء على طلب" حسن .ف .ح" 34 سنة، مقاول ومالك اللودر، والمستخدم فى تعبئة الرمال المسروقة وعرض على الضابط 20 ألف جنيه مقابل عدم اتخاذ إجراء قانونى.
 
الضابط ساير المحاسب الذى سلم الضابط  2500 جنيه، كما سلمه المقاول 2100 جنيه، لكن الضابط أبلغهما بأن المبلغ قليل فوعداه بمقابلته فى شارع التسعين بالتجمع الخامس وتسليمه باقى المبلغ، وهناك ألقت قوة من القسم ،القبض على المتهمين وحرزت إجمالى مبلغ الرشوة وهو 24600 جنيه وفلاشة تحوى فيديو لواقعة الرشوة مقدمة من الضابط .
 
جاء ذلك تفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية وفي إطار جهود المديرية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الخارجين عن القانون، وتطبيقا لتعليمات  اللواء خالد عبد العال  مساعد الوزير مدير أمن القاهرة بتوسيع دائرة الاشتباه وضبط الخارجين عن القانون وكل من يخل بالأمن العام.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة