تأجيل محاكمة المتهمين بـ"أحداث عنف دار السلام" لـ 25 سبتمبر

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 01:35 م
تأجيل محاكمة المتهمين بـ"أحداث عنف دار السلام" لـ 25 سبتمبر المستشار شعبان الشامى-أرشيفية
كتب ـ محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة،  برئاسة المستشار شعبان الشامي، تأجيل محاكمة 6 متهمين في القضية المعروفة بـ"أخداث عنف دار السلام"، لجلسة 25 سبتمبر، لطلبات الدفاع.

وواجهت المحكمة المتهمون الستة المحبوسون في القضية، بما ورد في امر الاحالة والاتهامات المسندة إليهم، ونفي المتهمون تلك الاتهامات.

واستمعت المحكمة بعد ذلك لطلبات الدفاع، و التي تركزت في طلب سماع الشهود، وضم دفاتر أحوال بلاغات والإشارات بقسم دار السلام بتاريخ 16 أكتوبر 2016، شهادة من إدارة المرور بخصوص اذا ما كان تم تحويل مسار سير السيارات وقطع الطريق بشارع ارض الجمعية المتفرع من شارع الحرية بتاريخ الواقعة، التابع لقسم دار السلام.

وأسندت النيابة لكل من، أحمد مجدي وعبد الرحمن حسين ومحمد عبد الحسيب ومحمد عادل وعلي رؤوف وعمرو كمال، عدة تهم منها قيامهم خلال أكتوبر 2016 بإحرازمفرقعات ومواد فى حكم المفرقعات بقصد استعمالها في نشاط يخل الأمن العام، وحيازة ذخيرة دون ترخيص بغرض استعمالها في نشاط يخل بالأمن العام، وارتكبوا عملل بغرض الإخلال بالنظام العام داخل البلاد، بأن جابوا الطرق مٌطلقين هتافات تأييد جماعتهم شاهرين الأسلحة البيضاء ومطلقين المفرقعات، كما انضموا لجماعة الإخوان الإرهابية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة