بالفيديو.. خالد الصاوى: أردت تقديم "مبارك" للمحاكمة لإفساده الحياة السياسية

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 10:53 م
بالفيديو.. خالد الصاوى: أردت تقديم "مبارك" للمحاكمة لإفساده الحياة السياسية خالد الصاوى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان خالد الصاوى، إن الثلاثة أعوام الأخيرة من حياته اهتم كثيرا بالاتجاه اليسارى الوطنى الثورى، مشيرا إلى أن المعنى بالثورة هو التغيير الجذرى، وهذا ما يستطيع أن يفعله المصريين.


 

وأضاف الصاوى، خلال حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية النهار one، أن الزعيم الراحل جمال عبد الناصر ومحمد على باشا مختلفين تماما عن بعضهما البعض، لكن يمكن أن نجمع بينهما معا فى عنصر "التنمية المستقلة والكفاح والرجولة"، أما الرئيس الأسبق حسنى مبارك، فيقسمه إلى قسمين، الأول وهو البطل محمد حسنى مبارك، الرجل العسكرى الذى حارب فى أكتوبر 73 مثل باقى الأبطال الآخرين، والآخر فى المرحلة السياسية ما اختلفنا معه عليها، مردفا: "أن نضع العاطل مع الباطل فلا أوافق عليه، لكن أردت أن يقدم للمحاكمة باعتباره سياسى أدى إلى إفساد الحياة السياسية".

 

وأوضح خالد الصاوى، أن المصريين يجب أن يقفوا بجوار بعضهم البعض خلال هذه الفترة، متابعا: "لكل أحباء مصر، الضغوط اللى حولنا مؤدية إلى أننا ننكمش، ومينفعش ننكمش أكتر من كده، وأى حد عنده مشاريع بتقسيم مصر يروح يشرب من البحر، لأننا مش هنسمح بده على جثتنا وعلى جثته قبلنا، وجميع مسلمى ومسيحى مصر عليهم أن يكون علم مصر هو العلم الأول".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة السفهاء و الغوغاء و الهمج اعداء مصر

ياعم خالد اجلس علي جنب و بلاش فزلكة لا تنسى ان الرئيس الاسبق مبارك من ابطال اكتوبر

و كفاية انه تنحه عن السلطة لعدم اراقة دم المصرين و 25 زفت كانت مؤامرة يا ابو جهل للاسف الفزلكة شئ اساسي في دم بعض المحسوبين علي مصر انهم مصرين

عدد الردود 0

بواسطة:

ادهم

ارحمونا

عشان خاطر سيدنا محمد ارحمونا بقي . فلقتونا بكلام ملهوش طعم و لا لون و لا رائحة . كفاية بقي ، بتاع الفن و بتاع الرقص و بتاع الكباب و بتاع الملوخية يطلع يتكلم في السياسة ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

لكننا رأيناك وسمعناك فى مداخلة مع قناة فضائية ترفض الاساءة لمرسي او التشهير به

اعتبرت انه رئيسك وعيب (نجيب سيرته) باعتباره رئيسا سابقا\\وارجو التوضيح منك على صفحات اليوم السابع وارجو ان يكون ما سمعته غير صحيح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة