خلال احتفالية العيد الوطنى الـ 241 لاستقلال الولايات المتحدة الأمريكية..

بالصور.. قنصل أمريكا بالإسكندرية: تلقيت استقبال حار من المصريين فى الـ3 سنوات الماضية

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 05:11 ص
بالصور.. قنصل أمريكا بالإسكندرية: تلقيت استقبال حار من المصريين فى الـ3 سنوات الماضية احتفاليه العيد الوطنى لاستقلال امريكا
الإسكندرية- أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ستيفن فيكن، قنصل عام الولايات المتحدة الأمريكية، أن طوال فترة تواجده بالإسكندرية تلقى استقبال حار من المصريين فى الزيارات التى قام بها فى نطاق عمله القنصلى سواء فى محافظة بورسعيد، البحيرة، الغربية، الدقهلية، كفرالشيخ، مطروح أو دمياط.

وأضاف خلال كلمته باحتفالية العيد الوطنى الـ 241 لاستقلال الولايات المتحدة الأمريكية، أن الاستقلال قرار عظيم تكلف العديد من الأرواح وإهدار الثروات ولكن كان لابد منه للحصول على الحرية وسعادة الشعب الأمريكى.

وأشار إلى أن نظام الحكم الذى تم إنشاءه يشجع على الاختلافات فى المعتقدات وهو نظام يستند إلى القوانين حيث ينتخب المواطنون المسؤولين ويعطيهم السلطة لفترة محددة من الزمن، وقد صمد هذا النظام كل هذه السنوات العديدة.

وقال إن تطبيق الديموقراطية ليس فقط من أجل الشعب، بل بإرادة أي شخص يعتز بحرية التعبير، والتحرر من التمييز بسبب العرق، والجنسية، والدين، والجنس، والعمر، والعديد من العوامل الأخرى .

حضر الحفل الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية والدكتور عصام الكردى ،رئيس الجامعة، وقناصل الدول العربية والأجنبية وعدد من الشخصيات العامة . 

1-   احتفالية قنصلية الولايات المتحدة الأمريكية بالعيد الوطنى
احتفالية قنصلية الولايات المتحدة الأمريكية بالعيد الوطنى

 

2-   جانب من الاحتفال
 جانب من الاحتفال

 

3-   احتفالية العيد الوطنى
 احتفالية العيد الوطنى

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة