اتحاد الكرة يصدر بيانا عن أحداث مباراة الزمالك و أهلى طرابلس

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 12:39 م
اتحاد الكرة يصدر بيانا عن أحداث مباراة الزمالك و أهلى طرابلس هانى ابو ريدة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة بيانا رسميا لرفضه التام لسلوك بعض الجماهير فى مباراة الزمالك وأهلى طرابلس فى منافسات دورى الأبطال باستاد برج العرب .

وأكد مسئولو الجبلاية أن تلك التصرفات السلبية لا تعبر عن سلوكيات الشعب المصرى المتحضر ولن تنال من عزيمة الاتحاد المصرى لكرة القدم.

كانت جماهير الزمالك قد قامت بتخريب وتكسير مدرجات برج العرب عقب تعادل الفريق أمام أهلى طرابلس فى منافسات دورى أبطال أفريقيا أول أمس الأحد .

جاء نص البيان الذى أصدره مسئولو الجبلاية كالتالى :

يؤكد الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة المهندس هانى أبو ريدة على رفضه التام لسلوك بعض الجماهير فى مباراة الزمالك وأهلى طرابلس التى أقيمت مؤخرا باستاد الجيش فى برج العرب ضمن منافسات دورى الأبطال الإفريقى .

ويأتى موقف الاتحاد المصرى بوصفهم قلة على اعتبار أن الجماهير هى التى تمنح اللعبة الشعبية الأولى فى العالم بهجتها ومتعتها الحقيقية ، وليس بتصرفات تجلب الخراب والدمار على المنشآت الرياضية وتحول مباريات كرة القدم من المتعة إلى ساحات من العتمة .

والاتحاد المصرى لكرة القدم وهو يرفض هذا السلوك المشين من هذه القلة ليؤكد أن مثل هذه النوعيات التى أتت بهذه التصرفات ، لا يمكن بأى حال من الأحوال أن ينسحب على الغالبية العظمى من جماهير الكرة المصرية التى ضربت أروع الأمثلة فى التشجيع الحضارى لمنتخبات بلادها الوطنية ولفرق أنديتها المختلفة على كافة الأصعدة .

كما يؤكد الاتحاد المصرى لكرة القدم أن تلك التصرفات السلبية لا تعبر بأى شكل من الأشكال عن سلوكيات الشعب المصرى المتحضر ، ولن تنال من عزيمة الاتحاد المصرى لكرة القدم فى المضى قدما نحو إعادة الجماهير المصرية إلى مكانها الطبيعى فى مدرجات كرة القدم ، لتشيع البهجة والسعادة مرة أخرى فى عالم كرة القدم المصرية .

كما أن الاتحاد المصرى يثق تماما فى أن جميع الأجهزة المعنية تشاركه النظرة نفسها تجاه جماهير الكرة الحقيقية والمخلصة ، وأن خروج قلة بهذه التصرفات غير المقبولة لا يمكن مواجهته إلا بالقانون ، وليس بعقاب الجماهير كلها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

برافوووو..

ومافيش بيان عن أحداث الأهلي والقطن الكاميروني اللي اتحبس فيها 17 أهلاوي 4 ايام على ذمة التحقيقات؟!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة