ميدو: جلسة مع غالى ومتعب لإقناعهما بالانضمام لدجلة

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 12:17 ص
ميدو: جلسة مع غالى ومتعب لإقناعهما بالانضمام لدجلة ميدو وغالى ومتعب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لفريق وادى دجلة، أنه ينوى عقد جلسة مع حسام غالى وعماد متعب لاعبى الأهلى، بعد المباراة التى ستجمعهما الأربعاء المقبل فى بطولة كأس مصر، من أجل إقناعهما بالانضمام لصفوف الفريق الدجلاوى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأضاف ميدو فى تصريحات تليفزيونية، أنه يأمل فى ضم الثنائى "متعب وغالى" لصفوف وادى دجلة، فى حالة التأكد من عدم إكمال مشوارهم مع المارد الأحمر، لافتاً إلى أن المهندس ماجد سامى رئيس وادى دجلة يرحب بضم الثنائى، خاصة "غالى" نظراً لعلاقة الصداقة التى تربطهما.

 

وتابع المدير الفنى لوادى دجلة حديثه، موضحاً أنه ليس عيباً أن ينتقل لاعب من ناد كبير إلى ناد أقل منه، خاصة عندما يتقدم فى السن، لافتاً إلى أنه من الممكن أن يتخذ "غالى" قرار اعتزال كرة القدم، ومن ثم تضيع فرصة انضمامه لدجلة.

 

وكان حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، أكد لمحمود طاهر رئيس النادى أنه يرفض استمرار حسام غالي ضمن صفوف الفريق فى الموسم المقبل، وذلك بعد تطاول قائد الفريق عليه بين شوطى مباراة المصرى البورسعيدى ببطولة الدورى العام، كما أكد البدرى أنه لا يحتاج لعماد متعب من الناحية الفنية، تاركا أمر بقائه أو رحيله بيد إدارة النادى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة