النسخة المجددة من هاتف "نوت 7" تنعش مبيعات سامسونج

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 01:00 ص
النسخة المجددة من هاتف "نوت 7" تنعش مبيعات سامسونج نوت 7
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير جديد لموقع Theinvestor الأمريكى أن شركة سامسونج لا تخطط للكشف عن أكثر من 400 ألف نسخة من هاتف Note FE  فى السوق الكورية، على الرغم من أن الهاتف يحقق نجاحا نسبيا هناك، ولم تفصح شركات الاتصالات المحلية عن أرقام مبيعات منفصلة عن مبيعات الهاتف، ولكن النسخة المعدلة من الملاحظة 7 التى تحتوى على بطارية ذات سعة أصغر قد تكون مسئولة عن زيادة كبيرة بمبيعات سامسونج منذ أن إطلاقه فى 7 يوليو.

وكان معدلات تشغيل الهواتف تبلغ نحو 15 ألف، ولكن منذ إطلاق هاتف Note Fe فى الأسواق، ارتفع هذا العدد إلى 24 ألف، وهى الأرقام التى أبدت سامسونج سعادتها بها، وتقول أنها لا تخطط لإضافة وحدات أكثر من ذلك فى السوق، على الأقل فى موطنها الأصلى.

وتبيع شركة سامسونج هاتفها بما يعادل 608 دولار، أى أقل من الإصدار الأصلى نوت 7، الذى يحمل نفس الأجزاء، باستثناء البطارية وأحدث البرامج.

ورغم هذه التقارير، إلا أن سامسونج قد تكون محتفظة بوحدات استعدادا لإطلاقها عالميا فى أسواق مختارة، والتى تشير المصادر أنها ستكون مدعومة بمعالج سنابدراجون 821، بدلا من شرائح إكسينوس، وتقول مصادر فى هذه الصناعة أن سامسونج قد تعلن عن إطلاق FE حول العالم   فى أقرب وقت هذا الشهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة