أخبار برشلونة اليوم عن أول تعليق من رئيس جوانجزو على بيع باولينيو

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 12:19 م
أخبار برشلونة اليوم عن أول تعليق من رئيس جوانجزو على بيع باولينيو باولينيو
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبلغ نادى جوانجزو إيفرجراند لاعبه البرازيلى باولينيو أنه لن يسمح برحيله إلى برشلونة أو أى فريق آخر قبل نهاية الموسم الجارى من الدورى الصينى الممتاز لكرة القدم.

 

وساعد باولينيو فريقه الصينى على الفوز بدورى أبطال آسيا للمرة الثانية فى 2015 وتوج بلقب الدورى المحلى مرتين، كما حافظ على مكانه فى التشكيلة الأساسية لمنتخب البرازيل منذ انتقاله إلى إيفرجراند قادما من الدورى الإنجليزى.

 

وذكرت تقارير أن برشلونة عرض 20 مليون يورو (22.79 مليون دولار) لضم لاعب وسط توتنهام هوتسبير السابق والبالغ عمره 28 عاما.

 

باولينيو أهم أهداف برشلونة
باولينيو أهم أهداف برشلونة

 

رئيس جوانجزو يرفض بيع باولينيو إلى برشلونة
 

ونقلت وسائل إعلام صينية عن شى جياين رئيس إيفرجراند قوله "بخصوص باولينيو لن نناقش أي شيء حتى نهاية الموسم". بعدما تلقى عرضًا مغريا من برشلونة الإسبانى.

 

وأضاف "نحن نتفهم تماما مشاعره لكن رغم ذلك نتمنى أن يتفهم موقف النادي. لا يمكن السماح للاعب مهم بالرحيل في منتصف موسم صعب".

 

وتابع "إنها فرصة تأتي في العمر مرة واحدة لباولينيو وهناك اهتمام كبير به لكن رغم ذلك من المستحيل رحيله في منتصف الموسم".

 

وينتهي الدوري الصيني في الرابع من نوفمبر لكن موسم جوانجزو قد يستمر حتى 25 نوفمبر إذا بلغ نهائي دوري أبطال آسيا.

 

برشلونة اكتفى بلقب الكأس فى الموسم الماضى
برشلونة اكتفى بلقب الكأس فى الموسم الماضى

 

رئيس جوانجزو يشيد باحترافية لاعبه بعد عرض برشلونة
 

ورغم الغموض حول موقف باولينيو فقد أشاد الرئيس شي باحترافية لاعبه البرازيلي، وقال "رغم أن برشلونة قد عرضا ماليا فإن باولينيو يتدرب باحترافية ويلعب بشكل رائع جدا".

 

ويعتبر باولينيو أفضل لاعب تقريبا في تشكيلة إيفرجراند هذا الموسم وسجل 11 هدفا في 24 مباراة في كل المسابقات وتأهل الفريق لدور الثمانية في دوري الأبطال كما يتصدر الدوري المحلي.

 

ونقلت وسائل إعلام إسبانية عن باولينيو قوله أمس الاثنين إنه سيطلب من جوانجزو السماح له بالانتقال إلى برشلونة.

 

باولينيو يهدد 9 لاعبين فى برشلونة

 

بات البرازيلى باولينيو جونيور لاعب فريق جوانزو الصينى، خطراً يهدد مستقبل عدد كبير من لاعبى خط الوسط داخل برشلونة مستقبلا.

 

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن تعاقد برشلونة مع البرازيلى باولينيو جونيور سيهدد مستقبل واحد من 9 لاعبين يشغلون نفس مركز اللاعب فى خط الوسط، سواء كان انضمامه فى الميركاتو الصيفى أو يناير المقبل.

 

وأوضحت الصحيفة أن أرنستو فالفيردى المدير الفنى الجديد أصبح أمام أمر واقع يدفعه للتضحية بأى من سيرجيو بوسكيتش، أندريس إنييستا، سيرجى روبيرتو، أندريه جوميز، دينيس سواريز، رافينيا، أردا توران، سيرجى سامبر، كارس ألينيا فى حالة قدوم البرازيلى باولينيو جونيور.

 

وكان نادى جوانزو الصينى قد أعلن باب الرحيل أمام البرازيلى باولينيو جونيور، لكن اشترط هذا فى انتقالات يناير لرغبة النادى فى استكمال منافسات دورى السوبر الصينى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة