مصر تحصد ثقة الألمان وتتصدر قائمة أعلى الحجوزات السياحية فى صيف 2017.. توقعات بتخطى حاجز المليون سائح ألمانى بنهاية 2017.. تسيير 145 رحلة طيران أسبوعيا فى موسم الشتاء.. وزيادة عدد الرحلات لمدينة شرم الشيخ

الإثنين، 10 يوليو 2017 06:53 م
مصر تحصد ثقة الألمان وتتصدر قائمة أعلى الحجوزات السياحية فى صيف 2017.. توقعات بتخطى حاجز المليون سائح ألمانى بنهاية 2017.. تسيير 145 رحلة طيران أسبوعيا فى موسم الشتاء.. وزيادة عدد الرحلات لمدينة شرم الشيخ سياح بمنتجعات سياحية - أرشيفية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر السوق الألمانى قائمة الدول المصدرة لحركة السياحة الوافدة إلى المقصد السياحى المصرى، حيث يصل عدد السائحين الألمان بنهاية يوليو الجارى لـ600 ألف سائح، كما تشير التوقعات إلى تخطى أعداد السياح الألمان بنهاية 2017 حاجز المليون سائح، فى ظل ارتفاع معدلات الحجوزات السياحية فى مصر خلال الموسم الصيفى الحالى.

وأكد محمد عبد الجبار، المستشار السياحى بألمانيا، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن مصر نجحت فى استعادة ثقة السياح الألمان، موضحا أن الحجوزات السياحية فى موسم الصيف تشهد ارتفاعا ملحوظا، وسوف تتخطى أعداد السياح الألمان ما تم تحقيقه عام 2016 بنهاية أغسطس المقبل، مما يبشر بموسم شتوى إيجابية للغاية.

وقال "عبد الجبار" إن عدد رحلات الطيران التى تصل المدن السياحية المصرية" الغردقة – مرسى علم – الأقصر – شرم الشيخ" حاليًا تتراوح من 120 إلى 130 رحلة أسبوعية "شارتر- منتظم" خلال الموسم الصيفى الحالى، معلنًا عن زيادة عدد الرحلات فى موسم الشتاء لـ145 رحلة أسبوعيًا، موضحاً أن هناك جهودا لزيادة عدد الرحلات لمدينة شرم الشيخ لـ15 رحلة أسبوعيا، بهدف زيادة التدفقات السياحية الوافدة للمدينة.

ومن جانبهم أعرب منظمو الرحلات الألمان عن سعادتهم بحجوزات صيف 2017، مشيرين إلى أن مصر واليونان تعتبران الفائزتين الرئيسيتين في هذه الحجوزات، وذلك وفقا لما نشره موقع  FVW الألمانى والذى يعتبر من أبرز المواقع الألمانية المتخصصة فى الشأن السياحى.

وأكد معظم منظمى الرحلات السياحية الألمان، على ارتفاع معدلات الحجوزات إلى مصر هذا الصيف وخاصة فى ظل الاسعار التنافسية التى يمتاز بها المقصد المصرى، وينافس بقوة من خلالها لاستعادة الحركة السياحية الوافدة اليه، مؤكدين على استعادة السياح الألمان الثقة فى المقصد السياحى المصرى.

وأوضح رئيس شركة "توماس كوك" الألمانية، أن صيف 2017 سيكون أفضل من العام الماضى، حيث إن الطلب السياحى هذا الصيف أقوى بكثير مما كان عليه، كما توقع رئيس شركة ألتورس ارتفاع الحجوزات الصيفية بنسبة 4.5٪ هذا الصيف بعد انخفاضها بشكل كبير فى العام الماضى.

وأشار الموقع إلى اتفاق منظمى الرحلات السياحية على أن أبرز الوجهات السياحية الفائزة لهذا العام هى مصر واليونان وكرواتيا والبرتغال.

وكان السفير بدر عبد العاطى، سفير مصر لدى دولة ألمانيا، قال فى تصريحات سابقة، إن إقبال السياح الألمان على المقاصد السياحية المصرية كبير للغاية، مؤكدًا أن هناك طلبا متزايدا من الجانب الألمانى على السياحة بمصر، لافتا إلى أنه خلال الفترة ما بين يناير حتى 30 يونيو 2017 زار مصر نصف مليون سائح ألمانى، بزيارة تقدر بنسبة 35% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى، موضحًا أن مصر تستهدف وصول هذا الرقم لمليون سائح مع قرب نهاية العام الجارى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد قنديل

الكلام ده بيثير غضب اعدائنا

لماذا لم يتم عمل الداعيات للسياحه داخل الدول المرجوه ونترك الدعايه العامه التى لا تفيد السائح بل تذيد غضب الحانقين علينا ويدبروا لنا المكائد لا قدر الله

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد

خبر جيد، ومن بعد نغلق ملف عودة الجرابيع الروس

التسويق السياحي جيد في ألمانيا لكن لماذا لا نركز على الأسواق والإسكندنافية والنلندية والإسلاندية بدلاً من العيش في وهم عودة الخبثاء الروس؟ روسيا أستولت على أقليم القرم ومصر لم تعترف بالإحتلال الروسي وأمتنعت عن التصويت في الأمم المتحدة ولذلك لم ولن يغفر الروس لمصر ذلك. وكان الغرض من إحتلال أقليم القرم الأوكراني هو تحويل السياحة الروسية للداخل وغلق باب السياحة المصرية لذلك دبّر الروس حادث الطائرة لكن الله كريم ولا يقبل بالظلم ومصر لا تعرف أعدائها وتتصرف بحسن نية.

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الشيماء

وزارة الداخلية

رجاء تحديث الخطط الأمنية والاهتمام بتأمين المناطق السياحية . نظافة الأماكن السياحية وتطهيرها من البلطجية مطلب أساسى . حماية السائح وتأمينه مطلب أساسى . مع زيادة أعداد السياح وعودة النشاط السياحى سيبدأ أعداء الوطن فى محاولة خلق الرعب فى قلوب السياح ........ أرجوكم لاتتركوا لهم فرصة لاتمام أعمالهم القذرة . تحياتى لكل رجال الشرطة والقوات المسلحة وكل مواطن شريف بيحب مصر .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة