رئيس "نقل البرلمان": لا توجد نية لدى الحكومة لزيادة أسعار تذكرة المترو

الإثنين، 10 يوليو 2017 01:01 ص
رئيس "نقل البرلمان": لا توجد نية لدى الحكومة لزيادة أسعار تذكرة المترو مترو الأنفاق
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء سعيد طعيمة، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، أنه لا توجد نية لدى الحكومة بزيادة سعر تذكرة مترو الأنفاق، مشيرا إلى أنه أجرى اتصالاً هاتفيا بالدكتور هشام عرفات، وزير النقل بشأن هذا الأمر، ونفى له أن تكون هناك زيادة مرتقبة فى أسعار تذكرة مترو الأنفاق.

 

وأضاف "طعيمة" فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، أن الجميع يدرك مدى صعوبة الظروف الاقتصادية التى تمر بها البلاد، ومعاناة المواطنين من ارتفاع الأسعار.

 

كان وزير النقل قد قال فى تصريح صحفى: "أتوقع تطبيق نظام المحطات فى سعر التذكرة عام 2020 وليس قبل هذا الموعد، وتطبيق نظام المحطات مرتبط بالانتهاء من تنفيذ المرحلة الرابعة من الخط الثالث، يعنى لو منتهتش مفيش أى تغيير فى سعر التذكرة، والانتهاء من تنفيذها مرتبط كمان بالتمويل"، لافتا إلى أن نظام المحطات فى سعر التذكرة أكثر عدالة للمواطنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

حكومه بالعكس**ترفع مالايستحق الرفع وتبقى مايستحق الرفع

المترو ياساده منذ زمن كان يستحق رفع قيمته او على الاقل تقسيم محطاته كل 5 محطات بسعر***

عدد الردود 0

بواسطة:

منوفى

يارب تعدى الخميس الجاى على خير

ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

عدد الردود 0

بواسطة:

نوال الزغبى

طب يافالح...

...ايه الحكايه؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن عبدالعزيز

وهو من امتي الحكومه بتحترم مجلس الشعب؟؟

مجرد سؤال برئ وهو من امتي الحكومه بتحترم مجلس الشعب؟؟ الحكومه بتعمل اللي هي عايزاه ومجلس الشعب بيسمع من الجرايد والتلفزيون واللي مش مصدق يسال عن سعر رفع الكهرباء والبنزين مش المفروض ياخدوا موافقه مجلس الشعب اولا طبقا للدستور ولا انا غلطان طبعا كلام السيد العضو لاقيمه له ولا المجلس الذي لم يعد موقرا له قيمه عند الحكومه

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

(((( القلوب القاسيه ))))

...و...صباح الخير ......النيه محلها القلب . .وعن تجارب مع الحكومه ....فأن قلوبكم مع الناس فظه وغليظه ....فليخفف الله عنا غلظة وقساوة قلوبكم .......مع أننا نرى أن قلوبكم مع البعض فى منتهى الرقه والحنان ..............فلتطبقو الضرائب التصاعديه والتي تطبق فى كل دول العالم ....المحترمة حكوماتها .....هل تستطيعون ...ولا حنيه عليهم بب....وألباقى حنيتكم عليهم زى الوز ...حنيه من غير ب....و أز ..أز ...أز ......وصباح الفل .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة