الإسماعيلى يصطدم بالاتحاد فى قمة شعبية بنكهة ساحلية

الإثنين، 10 يوليو 2017 09:30 ص
الإسماعيلى يصطدم بالاتحاد فى قمة شعبية بنكهة ساحلية الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى الاتحاد السكندرى مع الإسماعيلى في الخامسة مساء اليوم الاثنين على استاد برج العرب فى الجولة الختامية لمسابقة الدورى العام، كما يلتقي الإنتاج الحربي مع المصري في الجولة ذاتها في الثامنة والنصف مساءً.

ويتطلع الاتحاد لتقديم عرض قوى في ختام مسابقة الدورى العام ومواصلة عروضه الطيبة تحت القيادة الفنية للإسبانى خوان ماكيدا لنهاية الموسم بشكل جيد قبل الحصول على راحة سلبية بعد نهاية المباراة قبل الاستعداد للموسم الجديد، وحفز ماكيدا لاعبيه جيدًا وطالبهم ببذل الجهد وتحقيق الفوز على الإسماعيلى وحذرهم من صحوة الدراويش في الفترة الأخيرة وطالبهم بعدم منح حرية للخصم في تهديد مرماه وهز شباكه، علمًا بأن زعيم الثغر يقبع في المركز الثامن برصيد 44 نقطة.

على جانب آخر، استعد الإسماعيلى جيدًا لمواجهة اليوم عن طريق دخول معسكر مغلق لمدة 48 ساعة بخلاف مشاهدة لقات من مباريات الاتحاد الأخيرة بالدورى للوقوف على طريقة لعبهم والأسلوب الذى يعتمد عليه ماكيدا ضد خصومه.

وعقد أبو طالب العيسوى المدير الفنى للإسماعيلى لاعبيه بضرورة تحقيق الانتصار الرابع علي التوالي ليكون مسك الختام في منافسات الدورى حيث وصل للنقطة 51 فى المركز السادس بجدول المسابقة، لاسيما أنها المباراة الأخيرة له على رأس القيادة الفنية للدراويش.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة