خالد صلاح

"لأن الصيف موسم الزواج".. فساتين خطوبة مميزة اختارى منها الأنسب لكِ

الإثنين، 10 يوليه 2017 04:00 ص
"لأن الصيف موسم الزواج".. فساتين خطوبة مميزة اختارى منها الأنسب لكِ فساتين خطوبة


كتبت منة الله يحيى

موسم المناسبات وحفلات الزفاف الأشهر بدأ، فلا توجد عائلة أو شلة أصدقاء تخلو من حفل زفاف أو خطوبة فى فصل الصيف، فدائماً ما يختار الناس هذا الموسم حتى يحتفلون بمناسبتهم، ولأن شغل المرأة الشاغل هو الملابس، فما بالك بالعروس نفسها، فهى دائماً ما تبذل مجهود جبار حتى تصل إلى أجمل إطلالة يمكن أن تظهر بها على الناس فى مثل هذا اليوم، باعتبارها أميرة الحفل، لذا دائماً ما يشغلها هى نظرة الناس لها فى تلك اليوم المنتظر.

ولأن اليوم السابع دائماً معك خطوة بخطوة، نفصح لك عن أخر صيحات الموضة والتصميمات العالمية التى تناسب خطوبتك، فلا تقلقى وكونى متأكدة من تألقك فى هذا اليوم المنتظر، ولكن دائماً احرصى على اختيار الألوان الفاتحة وابعدى عن الألوان الداكنة، فنحن نريدك بطلة كالنجوم الساطعة.

فساتين خطوبة.

فساتين خطوبة.

ارتدى الفستان البيج الطويل، فهو يناسب صاحبات البشرة الشقراء، كما يناسب أيضاً صاحبات البشرة القمحية، فارتديه مع تسريحة شعر أنيقة، وسوف تكونين نجمة الحفل.

الفستان البيج الطويل

الفستان البيج الطويل

أو ارتدى الفستان الأبيض القصير، مع تسريحة شعر بسيطة، وستظهرى كالفراشة المطلة، ولكن احرصى دائماً على الابتعاد عن الأبيض الطويل، فانتظرى إطلالتك به فى الليلة الكبيرة.

الفستان الأبيض القصيرد

الفستان الأبيض القصير

الفستان الأوف شولدر بكل أشكاله وألوانه المختلفة، يكتسح لموضة 2017 فى الملابس السواريه وملابس السهرة، فاختارى الفستان الأوف شولدر ذو الألوان الذاهية، واضمنى إطلالتك بشكل شيك.

فساتين خطوبة أوف شولدر

فساتين خطوبة أوف شولدر





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة