سيناريوهات متوقعة فى جلسة مرتضى منصور وإيناسيو بعد موقعة برج العرب

الإثنين، 10 يوليو 2017 02:56 م
سيناريوهات متوقعة فى جلسة مرتضى منصور وإيناسيو بعد موقعة برج العرب إيناسيو وجهازه
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، خلال الساعات المقبلة، جلسة مع البرتغالى أجستو إيناسيو، المدير الفنى للفريق، بعد خروج الأبيض من دورى أبطال أفريقيا، لحسم مصيره بشكل نهائى من الاستمرار فى قيادة الفريق من عدمه، وهناك بعض السيناريوهات المتوقعة قبل الجلسة المرتقبة، وهو ما نرصده فى التقرير التالى..

تغيير الجهاز المعاون لـ"إيناسيو" واستمراره

قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إنه لا يمانع استمرار البرتغالى إيناسيو المدير الفنى لفريق الكرة، لكن إذا حدث ذلك سيكون بشروط المجلس الأبيض، مؤكداً أن إيناسيو إذا أراد الاستمرار مع الزمالك فليس لديه مانع، ولكن سيتم تعيين جهاز فنى جديد يتم اختياره من جانب مجلس إدارة الزمالك .

وقال مرتضى منصور، إنه سيخطر إيناسيو بتعيين أحد الثلاثى "محمد صلاح وأشرف قاسم وسامى الشيشينى" ضمن جهازه المعاون، إذا أراد الاستمرار على رأس القيادة الفنية لنادى الزمالك .

رحيل إيناسيو وجهازه

فى حال رفض البرتغالى أجستو إيناسيو تغيير جهازه المعاون، قد يكون السيناريو الثانى رحيله بجهازه، إلا أن ضيق الوقت قبل مواجهتى طلائع الجيش فى الكأس والأهلى فى الدورى قد يحول دون إقصائه فى التوقيت الحالى.

بقاء إيناسيو بتشكيل جهازه والحساب فى النهاية

ويأتى السيناريو الثالث فى بقاء إيناسيو بجهازه الحالى، على أن يكون الحساب فى النهاية بعد مواجهتى طلائع الجيش والأهلى، بعدما رفض المدرب فى وقت سابق إجراء تغييرات فى جهازه.

خالد جلال يقود الفريق مؤقتاً

وقد يكون آخر السيناريوهات التى قد يبحثها مجلس الزمالك تولى خالد جلال مهمة قيادة الفريق بشكل مؤقت، فى مواجهتى الأهلى والجيش، حال الاستقرار على الإطاحة بالبرتغالى إيناسيو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة