محافظ الشرقية يحدد 35 جنيه سعر أسطوانة البوتاجاز و 70 جنيه لتجارى

السبت، 01 يوليو 2017 02:12 م
محافظ الشرقية يحدد 35 جنيه سعر أسطوانة البوتاجاز و 70 جنيه لتجارى اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أنه تم تحديد سعر بيع الإسطوانة المنزلية للمستهلك بقيمة 33 جنيه في محيط المستودع بمسافة 2 كيلو متر كما تم تحديد سعر بيع الإسطوانة المنزلية للمستهلك بالقرى التي يقع فيها مستودعات بسعر 33 جنيه وتم تحديد سعر بيع الإسطوانة المنزلية للمستهلك بالقرى التي لا يوجد بها مستدوعات وتبعد عن المستودع بمسافة 5 كيلو متر أو اكثر بسعر 35 جنيه مشيرا إلى انه تم تحديد سعر بيع الإسطوانة التجارية للمستهلك بمبلغ 60 جنيه بالمستودع على أن يضاف إليه رسم توصيل قدره 10 جنيه ليكون إجمالي السعر شاملا رسم التوصيل 70 جنيه .

جاء ذلك بناء على مذكرة مدير مديرية التموين و التجارة الداخلية بالشرقية بخصوص صدور قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1436 لسنة 2017 بشأن أسعار بيع إسطوانات البوتوجاز لتحديد السعر الجديد لإسطوانة الغاز المنزلية و التجارية.

وشدد محافظ الشرقية، في بيان، على وكيل مديرية التموين بتكثيف الحملات التموينية و التفتيشية على مستودعات الغاز للتأكد من الإلتزام بالسعر المحدد لبيع الإسطوانة المنزلية و التجارية وعدم السماح بالمتاجرة بها في السوق السوداء وإبتزاز المواطنين.

وطالب المحافظ المواطنين بالتعاون مع الجهاز التنفيبذي و الإبلاغ فوراً عن أى مخالفات أو تجاوزات في بيع طرح إسطوانات الغاز لإتخاذ كافة الإجراءات  القانونية حيال ذلك.

للتواصل واستقبال الشكاوى الإتصال على البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 0552344784

 

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

shrif4ali96@yahooo.com

انتى من مصر نادى المصرى للصم الرياض بالاسكندرية الأسكندرية شريف على عبدالخالق بدوى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة