"سمية" فى دعوى خُلع: لن أعيش مع زوج مريض بالشك وحب التملك وسوء المعاملة

السبت، 01 يوليو 2017 06:07 ص
"سمية" فى دعوى خُلع: لن أعيش مع زوج مريض بالشك وحب التملك وسوء المعاملة محكمة الأسرة - أرشيفية
بنى سويف أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت" سمية . ع "  دعوى خلع ضد زوجها  أمام محكمة الأسرة ببنى سويف لشكه  فى تصرفاتها وتعاملاتها مع الآخرين، وميله لحب التملك فضلا عن بذائة ألفاظه وخشونة طبعه.

تقول " سميه. ع ، 55 عاما " حاصلة على ثانوية عامة:  تزوجت منذ خمس سنوات من محاسب وإعتقدت أنه سيعوضنى عن الزواج الأول بثقافته وحنانه إلا أننى بعد الزواج بشهور قلائل لاحظت تغيرا فى طباعه وميله لحب التملك، حيث بدأ يطالبنى بعدم التحدث أو التعامل مع أحد سواء من الأقارب والجيران، وكذلك قضاء كل الوقت داخل المنزل ورفضه تبادل الزيارات بين العائلتين.

وأضافت التزمت بجميع أوامره قدر استطاعتى حتى لا يغضب منى و يشعر بطاعتى له والتى فرضها الله ورسوله على الزوجات تجاه أزواجهن، ولكن ما تسبب فى توسيع  الخلافات بيننا وجعلنى لا أطيق العيش معه شكوكه الدائمة فى جميع تصرفاتى وتعاملاتى مع الآخرين علاوة على أنه سليط اللسان يعاملنى بغلظة وحدة ولا مكان عنده للعواطف والكلام الطيب ولغة الحوار بين الزوجين، وكثيرا ما عنفنى بدلا من أن يحنو على.

وتابعت: زادت حدة الخلافات بيننا وأصبح استمرارى معه مستحيلا خاصة بعدما علمت أنه انفصل عن زوجته الأولى أم ولديه، لنفس الأسباب التى أعانى منها معه، وأيقنت أنى تزوجت شخصا غير سوى مريض بحب التملك والشك فى من حوله، لذلك أقمت دعوى خلع لأنهاء  خمس سنوات من العذاب مع زوج مريض بالشك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة