رئيس امتحانات الأزهر: بدء تصحيح أوراق طلاب الثانوية اليوم فى 10 مراكز

السبت، 01 يوليو 2017 03:00 ص
رئيس امتحانات الأزهر: بدء تصحيح أوراق طلاب الثانوية اليوم فى 10 مراكز طلاب الأزهر - أرشيفية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد عبد الرحيم رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بالأزهر، إن تصحيح أوراق إجابات طلاب الثانوية الأزهرية سيبدأ اليوم السبت، على أن يستمر العمل بمراكز التصحيح حتى نهاية أوراق الإجابات بالكامل وليس بمدة محددة.

 

وأضاف عبد الرحيم، فى تصريحات له أن عدد مراكز التصحيح هذا العام هو عشرة مراكز تصحيح موزعة على الوجهين القبلى والبحرى بواقع أربعة مراكز فى الوجه القبلى وستة مراكز بالوجه البحرى حتم يتم انجاز مهمة التصحيح على الوجه الأكمل. وأكد رئيس الإدارة المركزية أن كل من تم ندبهم للتصحيح بالثانوية الأزهرية يدرسون بالفعل المواد التى تم ندبهم لتصحيحها ولم يتم انتداب مدرسين للتصحيح لا يعملون بالمرحلة الثانوية وعلى كل المصححين التزام الدقة الكاملة فى التصحيح وإدراك مدى قيمة الأمانة التى ألقيت على عاتقهم فى إعطاء كل طالب حقه.

 

يذكر أن الأزهر قد طبق نظام "البوكليت" هذا العام فى امتحانات الثانوية الأزهرية وأشاد به كل العاملون فى مجال التعليم الأزهرى من طلاب ومدرسون وخبراء وأستاذة فى علم التربية نظرًا لسهولته واعتماده على أسئلة تخاطب كل المستويات العقلية للطلاب وبتدرج واضح وممنهج، كما تمكن الأزهر من ضبط منظومة الامتحانات بمنتهى الدقة، والقضاء على ظاهرة تسريب الامتحانات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة