حبس المتهم بقتل طفل بعد فشله فى اغتصابه بالدقهلية 4 أيام

السبت، 01 يوليو 2017 12:26 م
حبس المتهم بقتل طفل بعد فشله فى اغتصابه بالدقهلية 4 أيام اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر مدير نيابة طلخا بالدقهلية، بإشراف المستشار أيمن عبد الهادى المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية، بحبس المتهم بقتل طفل طلخا والمعروف إعلاميا باسم الطفل الإيطالى، 4 أيام على ذمة التحقيق.

واعتراف المتهم بقتل الطفل وليد محمد حامد الغطاس 9  سنوات، ودفنه داخل بدروم منزله، بعد أن حاول الاعتداء عليه جنسيا، إلا أن الطفل كاد يطلق صرخاته، فخاف المتهم من افتضاح أمره، فأسرع ووضع قطعة قماش فى فمه، وخنقه حتى الموت.

تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مجدى القمرى مدير مباحث المديرية، بانبعاث رائحة كريهة من داخل أحد المنازل، وعلى الفور انتقل اللواء أحمد صالح نائب المدير وحكمدار المديرية،  ومأمور المركز والرائد احمد شبانة رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ.

وبالفحص تبين انبعاث الرائحة من داخل بدروم ملحق به حظيرة ماشية "خالية" بمنزل "أحمد.ش.ع" 28 سنة، حداد كريتال ومقيم بذات القرية، وبالدلوف داخلها عُثر على جوال بلاستيكى أخضر اللون بداخله جثة لطفل فى العقد الأول من العمر ويرتدى ملابسه كاملة وعلى رأسه كيس بلاستيكى أسود اللون ووجود شريط من القماش حول العنق مع وجود آثار خنق، وتبين أن الجثة للطفل "وليد م.س" 9 سنوات تلميذ، المُبلغ بغيابه فى المحضر رقم 5614/2017 إدارى المركز. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

م نبيل

الي اليوم السابع المحترم

حسب ما قمتم بنشرة لهذا الخبر سابقا ان الطفل شاهد امة في وضع جنسي فقام القاتل بالتخلص منة بمساعده عشيقتة (والدة الطفل ) والنهاردة بتقولوا ان المتهم كان عايز يعتصب الطفل -- اين الحقيقة يا سادة انها اعراض نأمل كتابة اسباب القتل الحقيقية والغاء ما دون ذلك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة