أخبار الأهلى يوم السبت 2017/7/1.. الأحمر يتعادل سلبيًا مع زاناكو الزامبى

السبت، 01 يوليو 2017 10:30 م
أخبار الأهلى يوم السبت 2017/7/1.. الأحمر يتعادل سلبيًا مع زاناكو الزامبى فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى يوم السبت 2017/7/1 العديد من الأخبار المهمة التى كان أبرزها تعادل الفريق الأحمر سلبيًا مع مضيفه زاناكو الزامبي في الجولة الخامسة بدور المجموعات الأفريقى.

الأهلي يتعادل سلبياً مع زاناكو ويؤجل التأهل لموقعة برج العرب

تعادل الأهلي سلبياً مع زاناكو الزامبى، خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، بملعب الأخير فى الجولة الخامسة لدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ورفع زاناكو رصيده إلى 11 نقطة ويبقى فى المركز الأول بالمجموعة، كما رفع الأهلى رصيده إلى 8 نقاط فى المركز الثانى بالمجموعة أيضاً، ويليهما الوداد المغربى بـ6 نقاط، وأخيرًا القطن الكاميرونى بدون نقاط، وسيلعب بعد قليل بطلا المغرب والكاميرون بملعب الأخير فى الجولة ذاتها.

عبد الحفيظ: الأهلي واجه سوء توفيق أمام زاناكو وجاهزون للفوز على القطن

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، إن الفوز على القطن الكاميرونى فى المباراة المقرر لها يوم 8 يوليو الحالى ضمن الجولة السادسة بدور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا، يضمن للأحمر التأهل لدور الثمانية من البطولة بغض النظر عن المواجهات الأخرى بالمجموعة.

وأشار عبد الحفيظ، فى تصريحات صحفية، إلى أنه واثق من قدرة لاعبى الأهلى على عبور القطن والفوز عليه والوصول للنقطة 11، وهو ما يصعد بالفريق للدور المقبل، لافتا إلى أن اللاعبين لديهم رغبة كبيرة لتحقيق الفوز.

الأهلي يعترض على موعد مواجهة المصرى البورسعيدى

جدد النادى الأهلي، رفضه القاطع لخوض مباراة المصرى البورسعيدى التى حدد اتحاد الكرة موعدًا لها فى الرابع من يوليو الجارى ضمن الجولة 33 بمسابقة الدورى الممتاز.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى فى تصريحات هاتفية لـ"اليوم السابع"، من زامبيا، إن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى سيطلب بشكل واضح من إدارة النادى الاعتراض على موعد المباراة وسيتم ترجمة ذلك فى خطاب رسمى إلى اتحاد الكرة.

آلام الظهر تطارد إكرامى والأهلى يفحصه طبيًا

خضع شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى لفحص طبي، عقب مباراة زاناكو الزامبى التى أقيمت عصر اليوم السبت، ضمن الجولة الخامسة بدور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا وانتهت بالتعادل السلبى.

واشتكى إكرامى من آلام فى الظهر بسبب معاناته من "حزام نارى" حيث تحامل اللاعب على نفسه وشارك فى لقاء زاناكو وهو يعانى من الإصابة.

رسمياً.. الأهلى يتلقى عرضاً من جوينجامب الفرنسى لشراء معلول بمليون يورو

تلقت إدارة النادى الأهلى عرضاً رسمياً من جوينجامب الفرنسى لشراء على معلول، ظهير أيسر الفريق، مقابل مليون يورو أى ما يعادل 20 مليون جنيه مصرى بداية من الموسم المقبل.

وأغرى النادى الفرنسى الأهلى بوضع نسبة تصل لـ20% من عائد بيع الظهير التونسى مستقبلاً.

من جانبها طالبت إدارة الأهلى رفع العرض المالى بحيث يصل لـ2 مليون يورو، وهو ما يتفاوض عليه الجانبان حالياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

الكرة المصرية في تراجع؟؟!!

إقصاء الأهلي والزمالك..وفيه إيه؟؟؟!! الكرو المصرية في تراجع رهيب... ملاحظة: عليكم بعدم تحريف الردود..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة