لو فرحك قرب..تعرفى على أحدث موديلات فساتين الزفاف لـ Nevill Suzanne

السبت، 01 يوليو 2017 09:00 ص
لو فرحك قرب..تعرفى على أحدث موديلات فساتين الزفاف لـ  Nevill Suzanne فساتين زفاف
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بقد ما تهتم الفتيات بأناقتهن بقدر ما يعشن على حلم الفستان الأبيض، الذى يظل أمام أعينهن ينتظرن اليوم الذى سيرتدونه فيه ولذلك تبدأ الفتيات المقبلات على الزواج فى البحث عن فستان زفاف مناسب قبل موعد العُرس بفترة كافية حتى ترى أكثر من موديل ويخترن الأكثر أناقة وفقًا لذوق كل فتاه.

وفى 2017 ظهرت مجموعة كبيرة من أحدث صيحات موضة فساتين الزفاف، ومن أهمها مجموعة تصميمات neville Suzanne التى تعد واحدة من أهم مصممى الأزياء بلندن المختصين بفساتين الزفاف والفساتين السواريه، وطرحت Suzanne مجموعة جديدة من أبرز صيحات فساتين الزفاف التى تتناسب مع مختلف الأذواق.

واحتوت المجموعة الجديدة لـ Suzanne على مجموعة من الموديلات المتنوعة بين الستايل المنفوش والميرميد والشكل البسيط الذى اعتمد على الستان فقط لعروس أنيقة وبسيطة.

فستان أنيق
فستان أنيق

أما الأقمشة المميزة التى أضافت لمسة مختلفة للتصميمات فاعتمدت على الجبير والدانتيل مع التل الذى يجعل الفتاه تبدو كالأميرات.

وكما ظهرت ستايلات الفساتين المكونة من قطعتين، نقلت Suzanne الموديل أيضًا إلى فساتين الزفاف، فنتخ عنه فستان زفاف بشكل جديد مكون من قطعتين واعتمد على شكل التوب والأنيق والجيب المنفوش مع الحرص على اختيار تسريحة شعر ومكياج يتناسب مع جمال الفستان.

فستان بسيط
فستان بسيط

ومن الأشكال الجديدة إلى الاستايلات المنفوش، ظهرت مجموعة من الأشكال التى تميزت بالرقبة الـ"كب" كذلك الكم الشفاف الذى أضفى على الفستان لمسة جمال.

وإليكم مجموعة من أحدث موديلات فساتين الزفاف:

فستان زفاف
فستان زفاف

 

فستان كب
فستان كب

 

فستان مكون من قطعتين
فستان مكون من قطعتين

 

لأقمشة الأنيقة
لأقمشة الأنيقة

 

موديل رقيق
موديل رقيق









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة