زوج يتهم زوج طليقته بهتك عرض طفلته ويطالب بحضانتها

السبت، 01 يوليو 2017 07:46 م
زوج يتهم زوج طليقته بهتك عرض طفلته ويطالب بحضانتها محكمة الأسرة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أذهبت عقلها المواد المخدرة فأصبحت غائبة عن الوعى معظم الوقت، تستيقظ فقط لتعتدى على طفلتها وزوجها من أجل ابتزازهم للحصول على أموال لشراء السموم التى تتعاطاها، وعندما تترك المنزل لهم لتذهب مع أصدقاء السوء التى رافقتهم تهدد زوجها إذا تخلى عنها بقتل ابنتها التى لا حول لها ولا قوة، مما دفعه لتطليقها بعد أن يأس من رفضها للخضوع للعلاج وهروبها من المصحات وتكلفته مبالغ بلا فائدة.

 

وقال الزوج محمد سعيد، فى دعوى إسقاط الحضانة عن طليقته أمام محكمة الأسرة بزنانيرى، بعد دفعه بأوراق تثبت تدهور حالتها الصحية وزواجها من مدمن وكبر والداتها وخرفها: "عندما طلقتها لم أتخل عنها، ولكنى حاولت أن أحافظ على الاستقرار الأسرى لابنتى بعيدا عن العنف والمواد المخدرة وجنون والداتها المفرط، وتفضيلها لجلسات الأنس على قضائها الوقت بصحابتنا وارتكابها ما يخالف كل القيم والعادات والتقاليد".

 

وأضاف الزوج: "خطفت ابنتى بعد أن اتفقنا على عيشها معى مقابل سلبها منى مبالغ شهرية لها، وغادرت القاهرة لتعيش مع زوج مدمن بالإسكندرية غائب هو الآخر عن الوعى معظم الوقت ولا يجد من يطعمه".

 

وتابع الزوج: "حاولت التواصل مع والداتها للتوسط بينا ولكنها رفضت وتحججت بأنها لا تريد فضائح ووعدتنى بعيش نورا ابنتى معها مقابل صمتى وعدم التحدث مع كبار العائلة".

 

وأكد محمد: "تلقيت استغاثات كثيرة من ابنتى بتعرضها للضرب وتركها دون طعام أو شراب، وخوفها المستمر من زوج والداتها ومحاولة هروبها أكثر من مرة ومنعها من والداتها المدمنة ومعاقبتها بالحبس".

 

وأضاف الزوج: "صبرت كثيرا على طليقتى وليتنى ما فعلت، فابنتى من كان عليها دفع الثمن بعد أن قام المجرم زوج والداتها بالتحرش بها ومحاولة هتك عرضها، وهو ما ذكرته بقسم الشرطة فى بلاغ ضده.. كل ما أريده رحمة ابنتى من العذاب والبعد نهائيا عن والداتها المدمنة حتى تتعافى".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة