حفظ التحقيق فى اتهام عامل باغتصاب فتاة بعد زواجه منها بالسلام

السبت، 01 يوليو 2017 05:16 م
حفظ التحقيق فى اتهام عامل باغتصاب فتاة بعد زواجه منها بالسلام اغتصاب - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة السلام برئاسة المستشار وائل المستشار وائل المهدى حفظ التحقيق فى واقعة اتهام عامل باغتصاب فتاة لتنازلها عن المحضر وانتهاء التحقيق بالتصالح عقب زواجه منها داخل ديوان قسم شرطة السلام.

كان قسم شرطة السلام قد تلقى بلاغا من فتاة أفادت فيها بتعرضها للاغتصاب على يد عامل اختطفها وتعدى عليها جنسيا تحت التهديد داخل شقته، وتبين من تحريات المباحث صحة حدوث الواقعة وبتكثيف التحريات تم القبض على المتهم وإحيل للنيابة، حيث تم مواجهته بالمجنى عليها وتعرفت عليه لتقرر النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، إلا أن المتهم قرر الزواج بالفتاة وتم عقد قرانه بالمجنى عليها داخل ديوان قسم شرطة السلام بحضور المأذون عقب تنازلها عن المحضر وانتهاء التحقيق بالتصالح.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

م نبيل

قانون ساكسونيا

يعني اي مجرم يقدر يخطف واحدة بنت ناس محترمة ويغتصبها واهلها يكونوا مجبريين علي اتمام الزواج منعا للفضيحة وافلاتا من العقاب والسؤال اين عقوبة الاغتصاب ؟؟ وهل الزواج بالاكراة للفتاة واهلها يكون حلال؟ يا سادة واحد زميل لي عمل حادث سير وقتل رجل وبعد دفع الدية لم تنتهي القضية لوجود مايسمي (الحق العام) اي حق الدولة في انة كان سايق بسرعة عالية فأين نحن منهم؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفي رفعت

الاجبار

هي مش مجبرة انها تتجوز واحد مبتحبهوش لمجرد انه اغتصبها البلد مبقاش فيها اي حكم فين العداله ..!

عدد الردود 0

بواسطة:

م عبدالله

وضاعت البنات

بعد الخطف والإغتصاب ... يعرض المحامي على الضحية الزواج وبعض التعويض المالي .. وتحت دعوى طلب الستر يوافق أهل الفتاة .. ويخرج الذئب مرة أخرى يجول في الشوارع بحثا عن ضحية أخرى لخطفها وإغتصابها .... وبعدما يكون قد يطلق الضحية الأول ... يعرض الستر على الثانية ... وهكذا يعيش الذئاب وسط المصريين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة