انطلاق امتحانات الفصل الدراسى الثانى للدراسات العليا بتربية أسيوط

السبت، 01 يوليو 2017 10:06 ص
انطلاق امتحانات الفصل الدراسى الثانى للدراسات العليا بتربية أسيوط جامعة أسيوط
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ، اليوم السبت، 6448 طالبا وطالبة فى الدراسات العليا ما بين دبلوم وماجستير ودكتوراه لائحة قديمة وجديدة امتحانات الفصل الدراسى الثانى بكلية التربية جامعة أسيوط.
 
وأكد الدكتور عادل النجدى عميد كلية التربية أن الكلية استعدت تماما لإجراء امتحانات الفصل الدراسى الثانى لطلبة الدراسات العليا بالكلية، وأنه تم تذليل كل العقبات التى من الممكن أن تؤثر على أداء الطلاب للامتحانات، مضيفا أنه تم رفع كفاءة الإضاءة، وزيادة عدد المراوح بأماكن الامتحانات.
 
وأضاف النجدى أنه تم التأكيد على حضور جميع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة طوال فترة الامتحانات واعتبار مدة الامتحانات فترة طوارئ تنتهى بانتهاء الامتحانات وإعلان النتيجة.
 
وأشار النجدى إلى أن هذه الامتحانات تأتى ضمن برنامج الدراسات العليا بالكلية، والذى يتضمن برنامج الدبلوم العامة فى التربية نظام العام الواحد للمتفرغين وبرنامج الدبلوم العامة فى التربية نظام العامين للعاملين بالتربية والتعليم وبرنامج الدبلوم المهنية فى التربية للحاصلين على مؤهل تربوى أو دبلوم عامة فى التربية وبرنامج الدبلوم الخاصة فى التربية للحاصلين على درجة الدبلوم المهنية فى التربية وبرنامج الدبلوم الخاصة فى التربية الخاصة وبرنامج الماجستير فى التربية للحاصلين على درجة الدبلوم الخاصة فى التربية وبرنامج دكتوراه الفلسفة فى التربية للحاصلين على درجة الماجستير فى التربية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة