المحور تختار الإعلامى محمد الباز لتقديم "90 دقيقة آخر الأسبوع"

السبت، 01 يوليو 2017 04:13 م
المحور تختار الإعلامى محمد الباز لتقديم "90 دقيقة آخر الأسبوع" الإعلامى محمد الباز
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع اختيار قناة المحور على الكاتب الصحفى والإعلامى الدكتور محمد الباز لتقديم برنامج "90 دقيقة آخر الأسبوع" يومى الخميس والجمعة أسبوعيا.

 

ويجرى حاليا وضع الملامح النهائية للبرنامج ليبدو فى شكل ومضمون مختلفين يتميز بسرعة الإيقاع ويلبى متطلبات واحتياجات المشاهد من كافة الفئات والأعمار، خاصة والحلقتات تبثان يومى الويك إند فى نهاية الأسبوع، وهو ما يمثل تحديا لفريق عمل البرنامج ومقدمه الدكتور محمد الباز.

 

ويتطرق البرنامج لموضوعات جديدة ومختلفة، فضلا عن استعراض أهم القضايا فى المجتمع والمشاركة فى وضع الحلول للمشكلات التى تطرأ فى مناقشات البرنامج على لسان ضيوفه.

 

كما تركز حلقتا الخميس والجمعة من برنامج 90 دقيقة على البعد الإنسانى والفنى والدينى فى القضايا التى يناقشها، بالإضافة إلى التحليلات السياسية والمضامين الاجتماعية والإنسانية والثقافية الأخرى، ولن يغفل مشكلات وقضايا الشباب والمرأة فى ربوع مصر، ويستضيف الرموز والمسؤولين وأصحاب الرؤى الجديدة والمستنيرة فى كل المجالات.

 

 كما يركز البرنامج فى حلقتى آخر الأسبوع على إبداعات المصريين فى الفن والطب والثقافة ومختلف المجالات وكيفية الاستفادة بها لصالح الوطن.

 

وينوى الدكتور محمد الباز مقدم البرنامج مشاركة الجمهور بآرائهم فى مناقشات القضايا التى يطرحها خلال حواره مع ضيوفه، حتى يكون المواطن مشاركا حقيقيا، وذلك فى محاولة من "90 دقيقة آخر الأسبوع" لتقديم تنوّعًا كبير للمشاهد ونقل صورة من على أرض الواقع للمشاهد بصورة احترافية، من خلال ضيوف أكثر وعيا وثقافة، بالإضافة إلى تناول أحداث الأسبوع وتحليل الأخبار المهمة على الصعيدين المحلى والدولى، فضلا عن عديد من الحوارات الحية والتقارير الميدانية المهمة عن أهم القضايا المصرية والعربية التى تهم المواطن المصرى والعربى.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة