من يقف وراء هروب كوليبالي؟.. ألاعيب السماسرة أم المرض النفسى ؟

الخميس، 08 يونيو 2017 06:45 م
من يقف وراء هروب كوليبالي؟.. ألاعيب السماسرة أم المرض النفسى ؟ كوليبالى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا صوت يعلو داخل القلعة الحمراء فى الوقت الحالى، فوق هروب الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم فريق الكرة الأول وعدم التوصل إليه حتى الآن.

وكان طبيعيا أن تندهش جماهير الأهلي من هروب اللاعب الإيفواري خاصة بعد أن أصبح واحدا من العناصر الأساسية التي يتم الاعتماد عليها من جانب الجهاز الفني بقيادة حسام البدري ففي وقت قصير شارك كوليبالي مع الأهلي فى 12 مباراة من بينها 9 مواجهات ببطولة الدوري الممتاز ومباراتان بدوري أبطال أفريقيا،ومواجهة وحيدة في دور الـ16 لكأس مصر أمام الداخلية.

هرب كوليبالي ، ترك الباب مفتوحا دون توضيح للأسباب الحقيقة والجوهرية التى دفعته لهذا القرار غير المتوقع، وذلك بعيدا عن إدعاءاته وأكاذيبه التي قام بترويجها علي مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية.

يبقي السؤال .. من يقف وراء هروب اللاعب الإيفواري..الاعيب السماسرة أم المرضي النفسى ؟

فسّر البعض داخل الأهلي أسباب هروب اللاعب الإيفواري،إلي الاعيب كل من لي باين ودان تشابمان وكيلا الشركة التي جلبت عرض القلعة الحمراء لكوليبالي في يناير الماضي،خاصة بعد تألق المهاجم الشاب ونجاحه في إحراز 6 أهداف فى وقت قصير،وترددت أنباء عن وجود أكثر من ناد انجليزي يرغب في الحصول على جهوده.

 الشق الثاني الذى يتعلق بهروب اللاعب،يتمثّل في تصريحات حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي الأهلى والذى أكد أن كوليبالي ربما يعاني من أزمة نفسية أو مرض غريب دفعه إلي الهروب والتصرّف دون عقل ومنطق وسند.

واستند مستشار الأهلي في حديثه لإحدي الفضائيات أمس"الأربعاء"، إلي أن كوليبالي لم يشكو في أي مرة بل كان سعيدا مع الفريق،في الوقت الذى شنّ هجوما عنيفا علي النادي بعد هروبه للخارج وكتب أمور غريبة علي مواقع التواصل الاجتماعي  كان أبرزها حديثه عن إجباره علي السجود بعد تسجيل كل هدف وانه تعرض لإضطهاد ومنع اسرته من اداء الشعائر الدينية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

المعامله السيئه من اللاعبين الكبار له + واعتزازه بكرامته + السماسره واغرائه بمال اكثر

هذه الاسباب ادت لهروبه..ولا ننكر انه يريد تبرير هروبه باكاذيب فجه تجاه مصر...وكانه هارب منها ويريد عمل لجوء سياسى فى اوربا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة