حزب المحافظين يستكمل جولته ببكين و يفتح ملف انجازات قناة السويس

الخميس، 08 يونيو 2017 08:10 ص
حزب المحافظين يستكمل جولته ببكين و يفتح ملف انجازات قناة السويس جانب من زيارة وفد حزب المحافظين للصين
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى وفد حزب المحافظين الذى يزور الصين، اليوم الخميس، لى تشانجون، سفير شؤون منتدى التعاون الصينى العربى، بمقر وزارة الخارجية الصينية بكين. 
 
ودار اللقاء حول التشارك المصرى الصينى، فى مبادرة الحزام والطريق، وتطرق اللقاء لمجمل العلاقات العربية الصينية، وأهمية عودة الاستقرار لمنطقة الشرق الأوسط، لتساعد على التعاون الكامل بين دول المنطقة والعلاقات المصرية الصينية، والتطلع إلى الارتقاء بمستوى العلاقات بين البلدين.
 
وأعرب الجانب الصينى عن تفاؤله بالإصلاحات الاقتصادية التى تمت فى مصر، ومدى إنجازها لمشروع قناة السويس الجديدة، الذى سيؤهلها لتكون إحدى الدول الفاعلة فى مبادرة الحزام والطريق، كما تطرق الحديث عن مصر وأهميتها فى المنطقة، التى أصبحت لا يمكن التحرك فيها بدون مصر.
 
وأعرب المستشار أشرف الروبى، رئيس وفد الحزب، عن سعادته بالتعاون المصرى الصينى، مطالبا برفع درجة التعاون فى مجال تكنولوجيا المعلومات والأقمار الصناعية، لما له من دور فى تحقيق طفرة تنموية على الصعيدين العلمى والاقتصادى، وعلى صعيد تأمين الحدود المصرية.
 
ومن المقرر أن يلتقى وفد حزب المحافظين، المكون من المستشار أشرف الروبى، والسيد أحمد حنتيش، عددا من المسؤولين بالحزب الشيوعى الصينى لتبادل الخبرات فى بكين، كما يشارك وفد الحزب فى مؤتمر منظمات المجتمع المدنى والأحزاب لدول البريكس الأسبوع المقبل.
 
جانب من زيارة وفد حزب المحافظين
جانب من زيارة وفد حزب المحافظين

حزب المحافظين فى بكين
حزب المحافظين فى بكين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة