بعد رحيله عن تشيلسى.. ميلان يسعى لضم كوستا

الخميس، 08 يونيو 2017 03:05 م
بعد رحيله عن تشيلسى.. ميلان يسعى لضم كوستا كوستا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادى ميلان الإيطالى فى مفاوضات جادة مع وكيل الإسبانى دييجو كوستا، مهاجم تشيلسى، بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، من أجل ضمه لصفوف "الروسونيرى" خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن إدارة ميلان عقدت مفاوضات مع وكيل دييجو كوستا، الذى أعلن نيته فى الرحيل عن تشيلسى، بعد الرسالة التى تلقاها من أنطونيو كونتى، وأخبره المدرب الإيطالى بأنه سيكون خارج حساباته فى الموسم المقبل.

وأشارت شبكة "سكاى سبورت" الإخبارية الإنجليزية أيضاً إلى أن كوستا بات قريبا من الانضمام لميلان، بعدما تحطمت أحلامه فى العودة لصفوف أتلتيكو مدريد، عقب العقوبة التى فرضتها المحكمة الرياضية على الفريق المدريدى، بعدم عقد أى صفقات خلال الصيف الجارى.

وقال مهاجم تشيلسى فى تصريحات عقب تعادل إسبانيا مع كولومبيا 2 - 2 فى المباراة الودية التى جمعت بين المنتخبين مساء أمس، "لقد أخبرنى أنطونيو كونتى برسالة إننى لن أستمر مع الفريق فى الموسم المقبل".

وأضاف كوستا، "كانت علاقتى مع المدرب سيئة طوال هذا الموسم، ومن الواضح أنه لا يرغب فى استمرارى مع الفريق، لذلك الآن لا بد لى أن أعثر على فريق جديد".

وحول عودته إلى أتلتيكو مدريد رد قائلا:"الجميع يعرف أننى أحب أتلتيكو وأفضل العيش فى مدريد، سيكون من الجميل العودة، ولكن من الصعب أن أذهب بدون لعب 4 أو 5 أشهر بسبب عقوبة الفيفا المفروضة على النادى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة