بدء اجتماع "خارجية البرلمان" لوضع اللمسات النهائية على زيارة الكونجرس

الخميس، 08 يونيو 2017 12:23 م
بدء اجتماع "خارجية البرلمان" لوضع اللمسات النهائية على زيارة الكونجرس النائب أحمد سعيد رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب
كتب نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ منذ قليل، الاجتماع المغلق للجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، برئاسة الدكتور أحمد سعيد، وحضور أعضاء الوفد البرلمانى المتجه للولايات المتحدة الأمريكية خلال الأيام المقبلة، لزيارة الكونجرس الأمريكى.

يأتى اجتماع اللجنة الذى انطلق قبل قليل، لوضع اللمسات النهائية على ترتيبات الزيارة وجدول أعمالها، ويضم الوفد البرلمانى 15 نائبا، فى مقدمتهم: أحمد سعيد، وداليا يوسف، وبسنت فهمى، واللواء سعد الجمال، والدكتور جمال شيحة، وكريم درويش، وطارق رضوان، وطارق الخولى، وأحمد السجينى، وانضم له مؤخرا الدكتور عبد الهادى القصبى رئيس لجنة التضامن الاجتماعى، ومحمد أبو حامد وكيل اللجنة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد المصرى

بعثات الترفية

لا أحد يعرف لماذا تنظم هذه الرحلات المستمرة للولايات المتحدة وغيرها من الدول! الزيارة السابقة والتى انتهت منذ اسابيع لم تسفر عن اى شئ، ولم نسمع عن تقديم تقرير للمجلس يوضح ماذا جرى؟ وماذا كان يفعل النواب؟ الآن زيارة جديدة وخمسة عشر نائب لزيارة الكونجرس! ما هذا التهريج؟ على اى اساس تتم الموافقة على مثل هذه الزيارات التى تهدر فيها مئات الآلاف من الدولارات؟ وعلى اى اساس يتم اختيار الأعضاء والتى لايجيدون حتى التحدث باللغة الإنجليزية؟ وهل مجلس النواب من الغنى بحيث ان يقوم بالترفيه عن اعضاءة بهذا الشكل؟ لأن ليس هناك احد من السذاجة ان يظن انها زيارة عمل. يجب ان يعرف النواب ان المجلس ليس كيانا منتجا، بمعنى انكم تقومون بإهدار اموال البلد، وهى اموال لم تكسبوها من عملكم وانما سمح لكم بستخدامها لمصلحت الوطن. اتقوا الله فى انفسكم وفى هذا البلد الذى يكافح غالبية شعبة من اجل لقمة العيش، وان كان لابد من الترفيه فليكن ترفيه داخلى فى مصر لمنع اهدار آلاف الدولارات التى تحتاجها البلد امس الحاجة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة