اليوم.. طارق علام يقدم حلقة من الهند فى برنامجه "هو ده"

الخميس، 08 يونيو 2017 01:00 ص
اليوم.. طارق علام يقدم حلقة من الهند فى برنامجه "هو ده" طارق علام فى برنامجه "هو ده"
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طارق علام في الهند داخل أكبر مصنع لأجهزة الكمبيوتر ودور الصناعات الصغيرة ويعرض قصة شاب معاق فلسطيني ترعاه ست مصرية بسيطة بعد وفاة أسرة بالكامل.

يقدم الإعلامى طارق علام فى حلقة اليوم الخميس من برنامجه "هو ده"، المذاع على فضائية المحور فى الحادية عشرة مساء، فقرة من الهند، حيث يقوم بجولة من داخل أكبر مصنع لصناعة أجهزة الكمبيوتر هناك، ويستعرض دور الصناعات التكنولوجية الصغيرة بهذا المصنع.

وفى الفقرة الثانية يستكمل علام جولته داخل مصر ويلتقي مع أحد الأبطال الذين تحدوا المستحيل وهو الشهيد الحي عبد الجواد أحد أبطال القوات المسلحة في فترة الاستنزاف وقبل حرب أكتوبر، والمعروف باسم "الشهيد الحي"، حيث تم بتر ساقيه الاثنين وذراعه اليسرى، ويروى قصته وذكرياته خلال هذه الفترة التاريخية.

ويستأنف فى الفقرة الثالثة "علام" رحلات العمرة مع السيدة سميحة عبد التواب التي تتبنى شاب معاق فلسطيني الجنسية حيث إنه بلا مأوى، بعد أن توفيت والدته ويهديها علام جائزة عمرة، ثم يقدم ثاني فائزة بجائزة الأجهزة المنزلية وهي مبروكة التى ربحت مع البرنامج غسالة أوتوماتيك.

وفى الفقرة الأخيرة يفتتح "علام" نادى غار حراء بالشرقية ويستعرض من خلاله فريق المكفوفين لكرة الجرس وفريق الكراتيه، وأيضا فريق كرة القدم  الذين حصلوا على بطولات وجوائز هذا العام.

طارق علام (1)
 

 

طارق علام (2)
 

 

طارق علام (3)
 

 

طارق علام (5)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة