قاموس الموضة.. 5 ألوان أساسية فى دولاب كل ملكة

الأربعاء، 07 يونيو 2017 10:00 ص
قاموس الموضة.. 5 ألوان أساسية فى دولاب كل ملكة اطلالات الملكات
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى كل اطلالة لكل منهن، تحاول الملكات خطف الأضواء بأناقتهن المعهودة، فلكل ملكة لمساتها الخاصة على ملابسها التى تظهرها بمظهراً متألقاً تنافس به بقية الملكات والأميرات حول العالم، سواء فى الشرق أو الغرب، لكن كلهن أجمعن على بعض الألوان الأساسية التى لا تخلو خزانة اى منهن منها، لارتدائها سواء فى المناسبات الرسمية أو غيرها، فكل ملكة تختار أزيائها بعناية لتبهر العالم بذوقها الملكى الرفيع، ورغم ذلك فالكثير منهن يتشابهن فى الأذواق والاستايلات أحياناً لكن بلسمة جمالية خاصة بكل ملكة.

وفى جولة داخل خزانة الملكات، هناك 5ألوان أساسية موجودة لدى كل منهن، وتفضلها وتختار الكثير من الأزياء بنفس تلك الألوان، وهى:

1- اللون اللبنى " السماوى"

اللبنى
اللبنى

وهو إحدى درجات الباستيل التى تتصدر موضة 2017، فهو لون هادئ وأنيق وأصبح الأكثر شيوعاً هذا العام بعد أن ارتدته ميلانيا ترامب فى حفل تنصيب زوجها رئيساً لأمريكا، كذلك ارتدته بيرجيت ماكرون فى حفل تنصيب زوجها رئيساً لفرنسا، كما ارتدته أيضاً دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، والملكة رانيا زوجة العاهل الأردنى، وتألقت به أيضاً ليتزيا ملكة أسبانيا.

2- اللون البينك

البينك
البينك

وهو أيضاً من درجات الباستيل آخر صيحات الموضة، وهو اللون المفضل لدى الإناث، واختارته الملكات للتألق به فى الكثير من اطلالتهن، فارتدته ميلانيا ترامب فى إحدى مؤتمرات زوجها بعد نجاحه فى الانتخابات الأمريكية، كذلك ارتدته كيت ميدلتون فى إحدى الحفلات، وارتدته الملكة رانيا فى اطلالة رسمية لها، كذلك ملكة أسبانيا.

3- اللون الأحمر

الأحمر
الأحمر

وهو لون جرئ ويبعث الحيوية والطاقة والنشاط، لكن الملكات لم يترددن فى ارتدائه، ليعكس الكثير من صفات شخصياتهن الجريئة والإصرار على النجاح.

4- اللون الأسود

الأسود
الأسود

وهو ملك الألوان واللون المفضل لدى الملكات، فلا تخلو خزانة أى ملكة من عدة قطع أزياء باللون الأسود سواء فساتين أو جواكيت أو بلوزات، فهو أنيق ويتماشى مع كافة المناسبات.

5- اللون الأبيض

الأبيض
الأبيض

ورغم أن الكثير من الفتيات يترددن فى ارتداء اللون الأبيض إلا أن الملكات قررن ارتدائه ليعكس مدى الثقة بالنفس والسلام الداخلى، فهو لون بسيط ويمنحك اطلالة ملكية أنيقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة