"الداخلية": ضربات استباقية للمخططات الإرهابية بعد قطع العلاقات مع قطر

الأربعاء، 07 يونيو 2017 09:28 م
"الداخلية": ضربات استباقية للمخططات الإرهابية بعد قطع العلاقات مع قطر اللواء محمود الديب مساعد وزير الداخلية لمدن القناة
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء محمود الديب، مساعد وزير الداخلية لمدن القناة، إن قطع العلاقات مع قطر تمثل ضربة قاضية للإرهاب على مستوى العالم، ومن المتوقع أن من يلفظ أنفاسه الأخيرة أن يقاوم للبقاء على قيد الحياة من خلال استغلال عناصر خارجة عن القانون لتنفيذ مخططات تدميرية.

 

وأكد "الديب"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه لذلك تم اتخاذ كافة الاحتياطات الأمنية للتصدى لأية مخططات إرهابية من خلال ضربات استباقية لإجهاضها تم الإعلان عن بعضها والبعض لم يتم الإعلان عنها؛ مؤكداً أن العالم يتحد للقضاء على الإرهاب الأسود بقيادة مصر.

 

وأوضح مساعد وزير الداخلية، أن المجرى الملاحى لقناة السويس مؤمن تماماً من عناصر القوات المسلحة والشرطة، وأنه يتم تشديد الإجراءات الأمنية وإلغاء الإجازات.

 

وأشار إلى أنه تم تشديد إجراءات تأمين كافة السفارات الأجنبية والكنائس والأديرة والمنشآت الحيوية والمرافق العامة؛ مبيناً أن أجهزة الأمن المصرية قادرة على مواجهة كافة أنواع التهديدات الإرهابية.

 

وأهاب مساعد الوزير بالمواطنين بالإبلاغ الفورى عن أى اشتباه فى عناصر غريبة وخاصة بالوحدات السكنية المستأجرة، مؤكدًا أنه لا يتم إغفال أى معلومة وأخذ كل ما يرد من معلومات بجدية. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود الابياري

مدينه نصر بالذات

رجاء من الساده قطاع الأمن الوطني مراجعه كافه التسجيلات المتروكه على الانسر ماشين الخاص بالخط الساخن وارجو من الساده ضباط وافراد مباحث اقسام مدينه نصر أول ومدينه نصر ثان بسرعه حصر جميع الشقق المؤجره سواء المفروش منها أو القانون جديد حيث أن أكثر من 90٪ من الشقق المؤجره مؤجره من الباطن ولا يتم تسجيلها بالاقسام من أصحابها هربا من الضريبه العقاريه .وفرصه جيده الاستعانه بالجهاز المركزي للإحصاء طبقا لاخر تعداد حدث منذ أسابيع ومن حراس العقارات .. هناك ظاهره اخري أن بعض الشباب يؤجرون شقق عن طريق ناس كبار في السن سواء الام او الاب او حتى العم لأنه من البديهي أنه سوف لن يتم تأجير هذه الشقق لهم إذا اتو بمفردهم فيقوم كبير السن بتأجير الشقه باسمه وبعدها يأتي هؤلاء يقيمو بالوحده تحت ستر بان المستأجر ست كبيره او راجل عجوز وللاسف أن أصحاب هذه الشقق المؤجره لا يهمهم الا المال وفقط .. انا في العقار الخاص بي فقط في حسني احمد خلف في مدينه نصر يوجد اكثر من 12 شقه مؤجره قانون جديد اي بكل طابق لا يقل عن شقه او اثنين وللاسف كل هذه الشقق القسم ليس لديه خبر عنهم مما يشكل خطر على أمن المواطنين والوطن وهذا عقار واحد فقط في شارع واحد فقط ما بالكم بما خفي...حفظ الله مصر وارجو من وزاره الداخليه اخذ بلاغات المواطنين بجديه مع الحفاظ على هويتهم وضمان سلامتهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة