ترامب عن مقاطعة قطر: من الجيد رؤية مفعول زيارتى للسعودية بشأن ممولى الإرهاب

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 03:52 م
ترامب عن مقاطعة قطر: من الجيد رؤية مفعول زيارتى للسعودية بشأن ممولى الإرهاب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إن من الجيد رؤية سريان مفعول زيارته للمملكة العربية السعودية، والقمة التى عقدها فى الرياض مع 50 دولة بشأن تمويل الإرهاب ومموليه، وفقا لما أذاعته قناة "سكاى نيوز" عربية فى خبر عاجل.

كانت 6 دول عربية، منها مصر والسعودية، إضافة إلى جزر المالديف وموريشيوس، قد أعلنت قطع علاقاتها الدبلوماسية بقطر، أمس الاثنين، وإغلاق المنافذ البحرية والجوية والبرية معها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

تميم و موزة بيحضروا شنط الهروب

موزة و تميم بيحضروا شنط الهروب بالماس و الذهب معهلش برضة الخنزيرة بتضحك علي الشعب القطري دلوقتي و بتشتغلة احلي اشتغالة في تاريخة ... و الاخوان مرعوبين رعب الابل بس هيهربوا لتركيا او ايران اكيد بس حيروحوا فين دة مصر حتجيب امهم في شكاير زي ما عبد الناصر ما عمل فيهم قبل كدة و خلاص ما بقاش فية فلوس قطر و الدور علي تركيا و ايران و حماس باسرع ما يمكن السرعة في التعامل اهم مباديء الحرب الصامتة الحديثة و من ابجديات فقد توازن العدو الضرب في الصميم بسرعة .. الدور علي تركيا لشل

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

كحول

زمان كان يسمي حبسجي و الان اسمه كحول. تلك الشخصية كائن لسبب او لاخر ضعيف و ياتي الكبار لاستخدامه و تحقيق اغراضهم و يكون هو في الواجهة المسئوله فلو حدث ما يعكر تنفيذ المخطط فيشيل هو الليلة و يحاسب علي الفاتورة. "قطر كحول الارهاب" مبروك لقطر انعدام الرؤية.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة