ماذا قال جهاز الزمالك لـ"باسم مرسى" عن المنتخب؟

الإثنين، 05 يونيو 2017 07:20 م
ماذا قال جهاز الزمالك لـ"باسم مرسى" عن المنتخب؟ باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الجهاز الفنى لنادي الزمالك على الحديث مع باسم مرسى مهاجم الفريق حول استبعاده المستمر من صفوف المنتخب الوطنى فى المباريات الأخيرة بعدما قرر الأرجنتينى هيكتور كوبر استمرار غياب باسم مرسى عن صفوف الفراعنة فى مباراة تونس المقرر لها يوم 11 يونيه الجارى بتصفيات أمم أفريقيا.

وأكد جهاز الزمالك لباسم مرسى أن عليه عدم التركيز نهائيا فى مساءلة استبعاده بشكل سلبى ومحاولة استغلال الموقف بشكل إيجابى له وذلك ببذل أقصى جهد لديه داخل الملعب ليثبت للجميع أنه أفضل مهاجم فى مصر ويجعل الجماهير ومسئولى الكرة المصرية هم من يطلبون عودته للمنتخب مرة أخرى.

كما شدد جهاز الزمالك على أن هذه الأمور طبيعية ويتعرض لها كل لاعبى العالم ولكن الاختلاف يكون فى كيفية تعامل اللاعب مع الموقف لذلك يجب عليه عدم الانشغال بهذا الأمر نهائيًا فى الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بلبل

مؤذى

نصيحه لله عاوز ربنا يكرمك اتقى الله فى اعمالك واقوالك وجميع تصرفاتك اول حاجه واضحه جدا عدم حرصك على اى لعيب بتلعب بمنتهى القسوه وسهل جدا انك تسبب اى اصابه تقضى على مستقبل لاعب كل اللى يملكه موهبته هى مصدر رزقه الوحيد فى امثله كتير مش عاوز اذكرك بيها تسببت فى اصابتها ولولا ستر ربنا كانوا بطلوا كوره اللهم قد بلغت اللهم ف اشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة