كيف ردّ مسئولو ولاعبو الأهلى على ادعاءات الإيفوارى كوليبالى؟

الإثنين، 05 يونيو 2017 11:28 م
كيف ردّ مسئولو ولاعبو الأهلى على ادعاءات الإيفوارى كوليبالى؟ كوليبالي والبدري
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تباينت ردود الأفعال داخل النادى الأهلى على التصريحات التى أطلقها الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الفريق الذى هرب سرا إلى بلاده منذ حوالى أسبوعين، وأكد فيها أنه تعرّض لاضطهاد داخل القلعة الحمراء وكان يشعر بكراهية الجميع له.

فى البداية، رفض المهندس محمود طاهر، رئيس الأهلى، كل الاتهامات التى جاءت على لسان كوليبالى، مؤكداً أنها اتهامات غير صحيحة، ولم تحدث، ولم يكن هناك أى اضطهاد للاعب، سواء من مديره الفنى أو زملائه فى الفريق وأنها محض كذب وافتراء.

وأشار طاهر إلى أن ما يثبت كذب وزيف ادعاءات واتهامات كوليبالى أنه لم يسبق للاعب أن تقدم بشكوى واحدة لإدارة النادى أو له شخصيًا كرئيس للنادى رغم كثرة لقاءاته معه، كما أن اللاعب المضطهد -بهذا الشكل الذى يخترعه كوليبالى- لا يمكنه أن يقف بعد كل مباراة فى وجود الإعلام الرياضى المصرى والعربى ويُـعرب عن سعادته باللعب فى الأهلى.

وطلب رئيس الأهلى من الجميع الربط بين تصريحات كوليبالى واتهاماته فى هذا التوقيت الذى يتزامن مع تقدم الأهلى لـ"فيفا" بملف كامل يخص هروبه وإخلاله بتعاقده مع النادى، مشيرا إلى أن ناديه لن يخضع لأى تهديد أو ابتزاز، ولن يتراجع عن موقفه؛ دفاعًا عن الحقوق.

ووجه شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى، انتقادا لاذعا للاعب الإيفوارى بعد ادعاءاته بتعرضه لضغوط كبيرة ومعاملته بطريقة غير آدمية، وكتب إكرامى الصغير عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، موجهاً حديثه لكواليبالى "النادى الأهلى معروف من سنين كثيرة بأنه نادى القيم، أرث كبير يورث لأجيال عبر أجيال، وكل ادعاءاتك هى عار"، متابعاً "كان الأجدر عليك أن تقول الاسباب الحقيقة بدل إلقاء اللوم على الآخرين".

كما علق محمد أبو تريكة نجم الاهلى السابق، على انتصار الفريق الأحمر أمام الوداد المغربى أمس بدورى الأبطال خاصة مع هدف اللاعب أجايى وقام بربط ذلك مع الكلمات المستفزة التى خرجت من كوليبالى،وقال تريكة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" : "فين السجدة يا أجاي" ساخرا من ما ادعاه كوليبالى بإجباره على السجود فى المباريات عقب احراز كل هدف.

وشن إسلام الشاطر نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق هجوما عنيفا على اللاعب الايفوارى، وكتب الشاطر عبر حسابه على فيسبوك: "طوال تاريخ النادى الأهلى ومنذ بداية إنشائه حتى الان لم نسمع عن إساءة للاعب اجنبى مهما كانت ديانته...والدليل الأكبر هو الانجولى فلافيو فى الفترة اللى كان موجود فيها ظل طوال سنة لم يحرز أى أهداف ولَم يكن يظهر بشكل جيد ورغم ذلك كان هناك دعم كبير له من الجمهور والإدارة واللاعبين والجهاز فى ذلك الوقت وانا شاهد على ذلك لدرجه أن اللاعب يزور مصر بعد اعتزاله،وليس فلافيو فقط".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة