قاموس الموضة.. بالصور.. ما هو الـ Monodrobe وإزاى تلبسيه السنة دى؟

الإثنين، 05 يونيو 2017 02:30 ص
قاموس الموضة.. بالصور.. ما هو الـ Monodrobe وإزاى تلبسيه السنة دى؟ ستايلات Monodrobe
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتطور موضة الأزياء يومًا بعد وتظهر استايلات جديدة ومصطلحات جديدة فى عالم الموضة تحتاج إلى المعرفة بدلالاتها، ومن أحدث المصطلحات التى انتشرت مؤخرًا فى عالم الموضة "المونودروب" أو الـ"Monodrobe" وهو إشارة إلى ستايل الملابس التى تميل إلى الشكل الواسع بعض الشىء والبسيط أيضًا الذى لا يعتمد على تطريز أو بهرجة، ويشمل جميع قطع الملابس كالجيب أو البنطلون أو البلوزة أو التى شيرت، كما يضمن هذا المصطلح أشكال عديدة من موديلات الملابس التى أصبحت متصدرة لصيحات الموضة حاليًا.

وإليكِ مجموعة من موديلات الـ Monodrobe

يمكنك الاختيار من بينها:

1-بنطلون جينز باللون الأسود وتى شيرت أبيض وبلوفر خفيف من اللون الرمادى، مع شبشب بوجه عريض من اللون الرمادى أيضًا حتى تحصلين على إطلالة بسيطة.

إطلالة بسيطة
إطلالة بسيطة

2- بلوزة سوداء بسيطة وفضفاضة، وبنطلون أسود واسع مع مراعاة وضع البلوزة داخل البنطلون كأحد موديلات Monodrobe البارزة، وحذاء مفتوح من اللون الأسود للحصول على شكل مميز وبسيط.

 
بنطلون أسود
بنطلون أسود

3- قميص أنيق من اللون الكحلى، وبنطلون جينز باللون الأزرق وحذاء بسيط من اللون الأسود مع حقيبة يد صغيرة الحجم تحمل اللون التايجر.

بنطلون جينز
بنطلون جينز

4- تعرفى على موديلات جديدة للـ Monodrobe واختارى إطلالة كلاسيك مكونة من بنطلون أسود وبلوزة بيضاء بقصة أمامية بسيطة مع البليزر الأسود وحذاء أنيق مغلق باللون الأسود بكعب متوسط ومستوى.

ستايل  بسيط
ستايل بسيط

5- ارتدى الكارديجان الطويل باللون البيج، واختارى معه بلوزة بيضاء مع بنطلون واسع  ويحتوى على كسرات باللون البيج أيضًا، وحذاء مغلق من اللون الأبيض، ولا تنسين الإكسسوارات الأنيقة حتى تحصلين على شكل مميز.

كادريجان
كادريجان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة