شركة باكت تستهدف تسويق 180 وحدة من مشروع وايت باى خارج مصر

الإثنين، 05 يونيو 2017 05:00 ص
شركة باكت تستهدف تسويق 180 وحدة من مشروع وايت باى خارج مصر عقارات - صورة أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت شركة باكت للاستثمار العقارى، أنها تستهدف تسويق 180 وحدة من وحدات مشروع وايت باى خارج مصر خلال العام الجارى، وهو ما يمثل 25% من إجمالى وحدات المشروع.

 

وأضافت الشركة أن مشروع وايت باى، يتضمن عدداً من مشروعات البنية التحتية المتطورة، بهدف تقديم باقة من أرقى الخدمات للعملاء وهو ما يعكس فلسفة باكت فى "تقديم منازل المستقبل للأسرة العصرية".

 

وأعلنت عن تعاونها مع عدد الشركاء العالميين لتنفيذ باقة من مشروعات البنية التحتية المتطورة داخل وايت باى، ومنهم شركة سيسكو، كبرى الشركات العالمية في مجال تكنولوجيا الشبكات والحلول الذكية لتنفيذ مفهوم المنزل الذكى وتقديم الحلول التكنولوجية، وشركة SITES لتصميم المسطحات الخضراء، وشركة كريستال لاجونز لإقامة بحيرة صناعية داخل المشروع. يمثل وايت باى رؤية جديدة لمنازل المستقبل التى تضم أحدث التطبيقات التكنولوجية.

 

ويتضمن المشروع 4 مراحل تضم فى مجملها 660 وحدة محاطة بالمسطحات الخضراء والمساحات المفتوحة التى تمثل 85% من المساحة الإجمالية لمشروع وايت باى.

 

 يتمتع كل منزل من المنازل التى تقيمها باكت بنظم فواتير الماء والكهرباء المدفوعة مقدماً، بالإضافة لتحكم العميل فى كافة الأجهزة المنزلية التى تعمل بالكهرباء من خلال تطبيق على الهاتف الذكى، بما فى ذلك نظم الإضاءة وتكييف الهواء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة