بالصور.. ضبط كميات من أسماك الزريعة الممنوع صيدها بميناء السويس

الإثنين، 05 يونيو 2017 11:16 ص
بالصور.. ضبط كميات من أسماك الزريعة الممنوع صيدها بميناء السويس أسماك الزريعة المضبوطة بميناء الأتكة بالسويس
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضبطت قوات الأمن بميناء الأتكه للصيد بالأدبية في السويس بالتعاون مع هيئة الثروة السمكية كميات من أسماك الزريعة الممنوع صيدها قبل تهريبها من الميناء، والتى تم صيدها بالرغم من تنفيذ قرار هيئة الثروة السمكية بوقف الصيد بخليج الصيد لمدة أربعة أشهر.

وأرسلت جمعية أصحاب مراكب الصيد بالسويس بيانا إلى المسئولين بهيئة الثروة السمكية والجهات المعنية تطالب من خلاله بتنفيذ القانون ومنع التجاوزات بخليج السويس.

وقال أحمد عيد، المتحدث الإعلامى لجمعية أصحاب مراكب الصيد بالسويس، إن التجاوزات التي تحدث في خليج السويس كارثية ولن تتمكن من حدوث أي تطور في تنمية المخزون السمكي بسبب عدم تنفيذ القانون على الجميع، مضيفا أنه يوجد أشخاص يقومون بالصيد الجائر وصيد سمك الزريعة بالمخالفة للقانون ولتعليمات هيئة الثروة السمكية.

وأوضح على غريب، صاحب مركب صيد، أن ضبط اسماك الزريعة بالميناء يؤكد أن مركب صيد تحركت وقامت بالصيد بخليج السويس بالرغم من وجود قرارات بوقف الصيد، متسائلا، كيف تتحرك مركب صيد وتقوم بصيد كميات كبيرة من أسماك الزريعة بهذه الطريقة دون رادع داخل أهم ميناء للصيد بالمحافظة؟.

كانت هيئة الثروة السمكية أعلنت تنفيذ قرار وقف الصيد لمدة أربعة أشهر بدءا من شهر أبريل الماضى من أجل تنمية الثروة السمكية بخليج السويس.

اسماك الزريعة
أسماك الزريعة

 

ضبط الأسماك
ضبط الأسماك

 

 

مطالب بضرورة احترام القانون
مطالب بضرورة احترام القانون

 

 

اسماك
أسماك

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة