موجز أخبار الساعة 10.. الجريدة الرسمية تنشر إدراج أبو تريكة على قوائم الارهاب

الأحد، 04 يونيو 2017 10:17 م
موجز أخبار الساعة 10.. الجريدة الرسمية تنشر إدراج أبو تريكة على قوائم الارهاب أبو تريكة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار  والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها،
 
وفيما يلى موجز لأهم أخبار الساعة العاشرة...
 
 
نشرت الجريدة الرسمية، قرار محكمة جنايات القاهرة، فى العريضة رقم 5 لسنة 2017 عرائض كيانات إرهابية فى القضية رقم 653 لسنة 2014 حصر أمن دولة عليا، بإدراج 1500 من اعضاء جماعة الاخوان المسلمين والموالين لها على قوائم الارهاب .
 
 
قال الدكتور شوقى علام، مفتى الديار المصرية، إن الغش فى الامتحانات والسلع أمور مذمومة لا تبنى المجتمعات والإنسان، مضيفاً:" يجب أن يكون الإنسان صادقاً فى كل ما يصدر منه".
 
 
كشفت أوراق تقرير هيئة مفوضى الدولة، الذى أوصت فيه بتأييد قرار رئيس الجمهورية 432 لسنة 2016 بالموافقة على معاملة ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، 
 
"مصر للطيران" تدشن ڤيديو دعائيا جديدا لأسطول طائراتها
 
دشنت الشركة الوطنية مصر للطيران، إعلانا جديدا بمناسبة ذكرى تأسيسها الـ 85، والذى لقى ترحيبا وتفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
 
قال وزير الخارجية السعودى عادل الجبير، إن القمة العربية الإسلامية الأمريكية تاريخية ونتج عنها إطلاق مركز عالمى لمكافحة التطرف ومحاربة الإرهاب، مؤكدا أن القاهرة والرياض حريصتان على مواجهة التطرف والإرهاب بكل أشكاله.
 
 
بعد أيام من حجب عدد من المواقع الداعمة للإرهاب فى مصر، طالبت رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماى، اليوم الأحد، بضرورة إبرام اتفاقيات دولية جديدة لتنظيم الإنترنت للحد من العمليات الإرهابية التى تجتاح دول العالم، وذلك بعدما شهدت العاصمة البريطانية "لندن"، أمس، عدة حوادث متتالية أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى بين المواطنين.
 
7vido72014
 
 
تحدثت منال شاهين رئيس قطاع البرامج بمبادرة صندوق تحيا مصر، عن نشأة صندوق تحيا مصر، لافته إلى أن الصندوق لا يعمل سوى على المناطق المهمشة والمرأة المعيلة والكوارث والأزمات والفئات الفقيرة والقرى المحرومة وغيرها.
 
 
يرتبط شهر رمضان بذكريات لا تنسى، وتظل حكايات "ألف ليلة وليلة" أشهر أعمال الشهر الكريم، وهى الجزء المفضل لدى المصريين مهما مرت السنوات يبحث جمهورها عنها ليشاهدونها من جديد.
 
parlmany2015
 
 
حالة من الذعر والقلق أصابت عددا من الأهالى، فى مدينة السادس من أكتوبر عقب العثور على كميات كبيرة من المأكولات المسمومة التى تقدم للكلاب، الأمر الذى أصاب المواطنين بالقلق خوفاً من تسرب هذه المأكولات للأطفال
 
 
بعد قرابة 5 أشهر على دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى بإصدار قانون ينظم حالات الطلاق الشفوى، بعد ارتفاع معدلات الانفصال خلال الفترة الأخيرة، عكف أمين اللجنة الدينية الدكتور عمر حمروش









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مـواطن مـصـري أهلاوي

أبـوتريـكـة إخـواني حتي الـنـخـاع وداعـم للـجماعة الإرهابيـة ولا أحد فوق القانون

هذا اللاعب المدعو ابو تريكة إخواني وعضو فاعل في الجماعة الإرهابية بحكم القانون والقضاء وكان يدعم إعتصام رابعة الإرهابي الدموي وهذا اللاعب أخذ الكثير من الاموال والشهرة نتيجة لعب كرة القدم ولكنه ليس فوق القانون ومن يكره مصر وجيش مصر ويساعد جماعة إرهابية روعت الشعب المصري وحرقت ممتلكاته وقتلت أينائه من رجال الجيش خير اجناد الأرض وقتلت من رجال الشرطة البواسل الكثير فمثل هذا الفكر الداعم للدم والقتل ليس له مكانا بين المصريين الشرفاء فهو لايعرف انتماء لوطن بل انتمائه فقط لجماعته الإرهابية ويجب تطبيق القانون عليه ومصر فوق الجميع وتحيا مصر وجيش مصر ورئيس مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

سرحان

أبو تريكة الوضبع

أبو تريكة سوس ينخر في عظم .الوطن لعنك ألله. يا وضيع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة