لتفتيح بشرتك..4 ماسكات من مطبخك هتساعدك

الأحد، 04 يونيو 2017 01:30 ص
لتفتيح بشرتك..4 ماسكات من مطبخك هتساعدك صورة أرشيفية
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع دخول فصل الصيف والتعرض المستمر لأشعة الشمس تتأثرصحة بشرتك كثيراً، فإذا كنت تريدين تجنب تغير لون بشرتك خلال فصل الصيف وتفتيح بشرتك رغم تعرضك للشمس كثيراً يمكنك الاستغناء عن مستحضرات التجميل باهظة الثمن والاستعانة بعناصر طبيعية يمكنك الحصول عليها من مطبخك بسهولة.

1- ماسك الحليب والطماطم:

بملعقتان من الحليب مع ملعقة من عصير الطماطم يمكنك تفتيح بشرتك خلال فصل الصيف، من خلال استخدامهم كغسول طبيعى للبشرة بشكل يومى، وسيساعدك ذلك على تفتيحها بشكل كبير.

الحليب والطماطم
الحليب والطماطم

2- ماسك العسل وعصير الليمون:

اضيفى ملعقتان من العسل إلى ملعقة من عصير الليمون وقومى بفرد الخليط على وجهك واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اغسلى وجهك بالماء البارد سيساعدك ذلك كثيراً فى الحصول على بشرة ناعمة وحيوية.

العسل والليمون
العسل والليمون

3- ماسك الكركم والألوفيرا:

اخلطى ملعقة من الكركم مع ملعقتان من جل الألوفيرا وافرديه على وجهك مرة أو مرتان يومياً لمدة 10 دقائق، ثم اغسلى وجهك بالماء الدافىء، وسيساعدك ذلك كثيراً فى التخلص من الزيوت الضارة التى تسد مسام البشرة وتعطيك بشرة غامقة اللون.

الكركم والالوفيرا
الكركم والألوفيرا

4- ماسك الزبادى وعصير الليمون:

يساعدك على ترطيب البشرة وتفتيحها بالإضافة إلى الابقاء عليها ناعمة لمدة طويلة من الوقت، قومى بإضافة ملعقة من عصير الليمون على كوب من الزبادى، وافردى الخليط على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسلى وجهك بالماء الدافىء.

الزبادى والليمون
الزبادى والليمون









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة