صفقات معلقة فى الميركاتو الصيفى لـ كرة اليد

الأحد، 04 يونيو 2017 05:00 ص
صفقات معلقة فى الميركاتو الصيفى لـ كرة اليد يد الزمالك أرشيفية
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد فترة الانتقالات الحالية فى كرة اليد تعثر عدد من الصفقات التى لم تكتمل، بعد اقتراب انتهاء الموسم الذى يتبقى فيه دورة الترجيح للبقاء فى المحترفين فقط.
 

تعثر انضمام أحمد قاسم لاعب كرة اليد بالزمالك إلى الجزيرة

 
تعثر انتقال أحمد قاسم لاعب فريق كرة اليد بالزمالك إلى صفوف نادى الجزيرة بسبب الاختلاف على المقابل المادى، بعد ما كان قد الاتفاق على انتقال اللاعب لمدة موسم.
 
 يذكر أن قاسم كان قد انتهى تعاقده مع الزمالك بختام الموسم المنقضى، وفضل الانتقال إلى الجزيرة فى صفقة انتقال حر، إلى أن المقابل المادى تسبب فى تأزم الصفقة .
 

عدم حسم مصير انتقال وسام سامى نجم كرة اليد فى سبورتنج إلى الزمالك

 
كما أن صفقة انتقال وسام سامى لاعب فريق كرة اليد بالزمالك إلى سبورتنج لم تحسم حتى الآن، حيث من المقرر أن يعثد رحاب أبو رجيلة عضو مجلس الزمالك جلسة مع مسئولو نادى سبورتنج لحسم ملف انتقال لاعب المنتخب إلى صفوف القلعة البيضاء .
 

عرض الدنمارك يؤجل انتقال يحيى الدرع نجم كرة اليد فى هليوبوليس إلى الأهلى

 
بينما تسبب عرض الدنمارك الذى تلقاه يحيى الدرع نجم منتخب كرة اليد ونادى هليوبوليس فى تأجل صفقة انتقاله إلى الأهلى بسبب رغبة اللاعب فى خوض الاحتراف الخارجى .
 

العروض الأوروبية والعربية تؤجل ملف التجديد لنجوم كرة اليد بالزمالك

 
كما أن العروض التى تلقاها نجوم كرة اليد فى الزمالك من عدد من الأندية العربية والأوروبية تسببت فى تأجيل اللاعبين لحسم ملف التجديد أمثال أحمد الأحمر وكريم هنداوى وحسن يسرى .
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة