البدرى: زاناكو عقد الأمور فى المجموعة وحضور جماهير الأهلى يدعمنا أمام الوداد

الأحد، 04 يونيو 2017 02:30 ص
البدرى: زاناكو عقد الأمور فى المجموعة وحضور جماهير الأهلى يدعمنا أمام الوداد حسام البدرى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، أهمية مواجهة الوداد المغربى، التى تقام فى الحادية عشرة مساء اليوم الأحد فى إطار مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى رابطة أبطال أفريقيا.
 
وقال البدرى إن فوز زاناكو الزامبى على القطن الكاميرونى زاد من صعوبة مواجهتى الأهلى والوداد المغربى، ومواجهة اليوم وما بعدها فى المغرب ستكون قوية فى إطار المنافسة على صدارة المجموعة بالنسبة للأهلى والجهاز الفنى.
 
وأوضح المدير الفنى للأهلى أن ارتفاع رصيد زاناكو إلى سبعة نقاط سيكون دافعًا كبيرًا للأهلى غدًا أمام الوداد لاستعادة المنافسة على صدارة المجموعة من جديد.
 
وشدد البدرى على أن جميع اللاعبين جاهزين للقاء الوداد، مشيرًا الى تعافى الثنائى أحمد حمودى وأحمد حجازي، من الإصابة بينما لم يعانى عبد الله السعيد سوى من إجهاد بسيط فى العضلة الخلفية أبعده عن لقاء المقاصة الأخير وجميعهم جاهزون للمشاركة فى المباريات، وفقا لرؤيته الفنية.
 
وقال البدرى: "درسنا فريق الوداد جيدًا من خلال متابعة بعض المباريات المحلية والأفريقية للمنافس، ووقفنا على بعض النقاط القوة والضعف وسنعمل عليها جيدًا مع اللاعبين قبل مباراة الغد، ويتبقى حالة اللاعبين الفنية والبدنية وكذلك التوفيق من أجل تحقيق الفوز".
 
واختتم البدري، بأن حضور 10 آلاف من جماهير الأهلى لمباراة الوداد عنصر إيجابى للغاية للأهلى، ويتمنى أن يكون عنصر الأرض والجمهور عامل إضافى فى قوته الضاربة أمام الوداد الليلة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة