الأهلى يتطلع لإسقاط الوداد البيضاوي في رحلة استعادة الكأس الأفريقية

الأحد، 04 يونيو 2017 09:30 ص
الأهلى يتطلع لإسقاط الوداد البيضاوي في رحلة استعادة الكأس الأفريقية فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى ومروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض فريق الأهلى فى الحادية عشرة من مساء اليوم الأحد مباراة صعبة للغاية عندما يستضيف الوداد المغربى فى الجولة الثالثة لدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا باستاد برج العرب وسط حضور ما يقرب من عشرة آلاف مُشجع.
 
ويدخل الأهلى مباراة الليلة مُتربعًا على عرش المجموعة بفارق الأهداف عن زاناكو الزامبى ولكل منهما أربعة نقاط ويأتى خلفهما الوداد المغربى برصيد 3 نقاط ويقبع القطن الكاميرونى فى ذيل المجموعة بدون نقاط ويُدير لقاء اليوم طاقم تحكيم تونسى بقيادة يوسف السرايري، والمراقب أسامة عطا المنان من السودان والمنسق العام إبراهيم موسى من النيجر.
 
ويدخل الأهلى لقاء اليوم وسط معنويات مرتفعة بعد التتويج رسميًا ببطولة الدورى العام منذ أيام ويرغب المارد الأحمر فى الفوز على بطل المغرب الليلة من أجل استطلاع هلال دورى المجموعات بالبطولة قبل لقاء العودة أمام المغرب يوم 21 يونيو الجارى فى الجولة الرابعة.
 
ويعول حسام البدرى فى لقاء اليوم على خبرات نجوم الكبار أمثال أحمد فتحى وعلى معلول وعمرو جمال وعبد الله السعيد وأجاى وسعد سمير وحسام عاشور ومن خلفهم الحارس شريف إكرامى .
 
حسام البدرى تحدث مع لاعبيه خلال اليومين الماضية عن ضرورة التركيز فى لقاء الليلة وعدم ترك الفرصة للضيوف للتسجيل خاصة وأن الفريق المغربى يضم بين صفوفه بعض اللاعبين المؤثرين أبرزهم الليبيرى وليام جيبور مهاجم طلائع الجيش الأسبق.
 
وأكد المدير الفنى على صعوبة مواجهة الليلة وذهب إلى أنها سترسم ملامح الفرق المتأهلة لدور الثمانية بالبطولة خاصة أنها تجمع أقوى فريقين فى المجموعة، وشدد المدير الفنى على أن لاعبيه لديهم من الخبرات والإمكانيات ما يؤهلهم للفوز والحفاظ على عرش المجموعة من أجل استكمال رحلة التتويج بالبطولة واستعادة الكأس الأفريقية الغائبة عن الأهلى منذ عام 2013.
 
فى المقابل يسعى الوداد لتحقيق نتيجة ايجابية أمام الأهلى ومحو الهزيمة التى تعرض لها فى الجولة الماضية أمام زاناكو الزامبى بهدف دون مقابل فى الجولة الماضية، فى الوقت الذى يفتقد لجهود مدافعه مرتضى فال للإصابة.
 
ويدرك الوداد أن الهزيمة أمام الأهلى قد تعقد آماله فى الصعود للدور ربع النهائى من منافسات البطولة قبل مواجهة الأهلى مجدداً فى الجولة الرابعة بملعب "محمد الخامس" بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، ومن المنتظر أن يعتمد حسين عموتة المدير الفنى لنادى الوداد على الهجمات المرتدة السريعة من أجل هز شباك الأهلى فى مباراة الليلة.
 
كما يعول المدير الفنى لنادى الوداد على الليبيرى وليام جيبور الذى توج بلقب هداف النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى المغربى برصيد 19 هدفًا لتحقيق الفوز والعودة إلى الديار حاملاً النقاط الثلاث.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة