محافظة القاهرة تعلق لافتات بالتعريفة الجديدة فى مواقف «السرفيس»

الجمعة، 30 يونيو 2017 12:04 ص
محافظة القاهرة تعلق لافتات بالتعريفة الجديدة فى مواقف «السرفيس» موقف سرفيس
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء عمرو جمجوم مدير إدارة مرور القاهرة الأسبق ورئيس جهاز تطوير وتجديد «السرفيس» بالقاهرة، أنه سيتم طباعة لافتات كبيرة مدون عليها أسعار التعريفة الجديدة للنقل الداخلى بالعاصمة طبقًا للزيادة الجديدة للوقود، وتعليقها بمواقف السرفيس لإعلام المواطنين بالتعريفة الجديدة ولإلزام السائقين بها.

 

وأضاف ورئيس جهاز تطوير وتجديد «السرفيس» بالقاهرة، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه تم إعلام سائقى السرفيس بالتعريفة الجديدة، وإلزامهم بها، مؤكدًا أنهم لم يعترضوا على التعريفة الجديدة التى أقرتها المحافظة.

 

وأوضح اللواء عمرو جمجوم، إن الزيادة الجديدة فى تعريفة الركوب بعد زيادة أسعار الوقود على النقل الداخلى بالعاصمة، 25 قرشًا زيادة على الأجرة للمسافة 15 كيلو مترًا، وزيادة 50 قرشًا على المسافة من 15 كيلو مترًا فأكثر.

 

 كان مجلس الوزراء قد أقر اليوم الخميس، تحريكًا فى أسعار المنتجات البترولية والغاز الطبيعى، وتضمنت قائمة الوقود والمحروقات التى جرى تحريك أسعارها، البنزين والسولار والبوتاجاز، ليصبح سعر البنزين 3.65 جنيه للتر 80 بعدما كان 235 قرشًا، و5 جنيهات للتر 92 بعدما كان 350 قرشًا، كما شهد سعر السولار تحريكًا من 235 قرشًا إلى 3.65 جنيه، وتحريك سعر البوتاجاز من 15 إلى 30 جنيهًا للأسطوانة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة