محافظة القاهرة: 10% زيادة بتسعيرة التاكسى الأبيض بعد تحريك أسعار الوقود

الجمعة، 30 يونيو 2017 03:21 م
محافظة القاهرة: 10% زيادة بتسعيرة التاكسى الأبيض بعد تحريك أسعار الوقود المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت محافظة القاهرة، أن الزيادة المقررة على بنديرة التاكسى الأبيض، بعد تحريك أسعار الوقود أمس 10% على الإجمالى، كما أكدت أن الزيادات على الانتقالات الخارجية للأقاليم 10% أيضا.

 

وقال اللواء محمد الشيخ، سكرتير عام محافظة القاهرة، إن المحافظة نظمت حملات على المواقف بالتنسيق مع شرطة المرور لتطبيق التعريفة الجديدة ومنع استغلال المواطنين، وضبط المخالفين.

 

كان مجلس الوزراء قد أقر أمس، الخميس، تحريكا فى أسعار المنتجات البترولية والغاز الطبيعى، وتضمنت قائمة الوقود والمحروقات التى جرى تحريك أسعارها، البنزين والسولار والبوتاجاز، ليصبح سعر البنزين 3.65 جنيه للتر 80 بعدما كان 235 قرشا، و5 جنيهات للتر 92 بعدما كان 350 قرشا، كما شهد سعر السولار تحريكا من 235 قرشا إلى 3.65 جنيه، وتحريك سعر البوتاجاز من 15 إلى 30 جنيها للأسطوانة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد دياب

التاكسى الأبيض

عجبا لهذا المسؤل الذى لا يدرى أن التاكسى الأبيض قدأبطل العمل بالعداد والبعض منهم رفع العداد والسائقين عموما لهذا التاكسة بتعاملو مع الراكب بنظامالإتاوة وفرد العضلات واللى يعجبه على الأساس يركب واللى لا يعجبة لا يركب ويبحث عن تاكسى آخر يعمل بنظام الأوفر أو الأوبر لا أدرى الإسم بالضبطوهذا التاكسى الوحيد الذى ما زال يعمل بالعداد أما التاكسى الأبيض فرحمة الله عليه وشكرا ،،،

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة