كواليس فسخ خطوبة كهربا من شدوى الحضرى

الجمعة، 30 يونيو 2017 12:57 ص
كواليس فسخ خطوبة كهربا من شدوى الحضرى شدوى الحضرى وكهربا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت بوادر فسخ خطوبة محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك المنتقل حديثا لاتحاد جدة السعودى، لمدة موسم إضافى، من شدوى الحضرى كريمة عصام الحضرى حارس المنتخب الوطنى والمنتقل حديثا للتعاون السعودى، منذ أيام حيث ظهر "الفولت" فى العديد من الصور والفيديوهات التى نشرت له عبر المواقع الاخبارية ومواقع التواصل الاجتماعى عدم ارتدائه "دبلة الخطوبة" الأمر الذى تسبب فى لفت انتباه جميع متابعيه خاصة وأن خطوبته كانت من كريمة الاسطورة "الحضرى".

 

فى الأيام الأخيرة تواجد وتحديداً فى أجازة عيد الفطر المبارك، تواجد "كهربا" فى الساحل الشمالى لقضاء اجازته، وكانت تلك المرة هى الأولى للعب التى يبتعد فيها عن القاهرة دون اصطحاب خطيبته "شدوى الحضرى"، ودبت الغيرة فى قلب "شدوى" خاصة وأن خطيبها بدأ يعود للسهرات الليلية من جديد مما زاد الهجر بينهما، وأدت إلى نهاية المطاف بفسخ الخطوبة.

 

واعترف عصام الحضرى بفسخ خطوبة محمود عبد المنعم"كهربا"  من كريمته شدوى الحضرى، وقال حارس مرمى الفراعنة فى تصريحات خاصة ومقتضبة لـ"اليوم السابع"،:"نعم تم فسخ الخطوبة،وعموما كل شىء نصيب".

 

ولم تستمر خطوبة كهربا من شدوى الحضرى إلا 84 يوماً فقط بعد إعلان الطرفين عن الفسخ، حيث أقيمت الخطوبة يوم 12 مايو الماضى، قبل أن يتم فسخ الخطوبة يوم 29 يونيو، حيث استمرت فترة خطوبتهما لمدة 48 يوماً فقط.

 

وقام محمود كهربا، بإزالة جميع الصور التى تجمعه بعصام الحضرى بعد فسخ الخطوبة من كريمته، وتبقت صورة واحدة للحضرى مع كهربا على صفحة الأخير عبر موقع "انستجرام" لم يقوم لاعب الزمالك بحذفها نظراً لوجود طرف ثالث بها وهو أمير مرتضى منصور نجل مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

كهربا والحضرى
كهربا والحضرى

 

كما قام الحضرى وكريمته "شدوى" بإزالة جميع الصور المرتبطة بالخطوبة والتى نشرها الثنائى عبر صفحاتهم على مواقع التواصل المختلفة لتنتهى بذلك علاقة لاعب الزمالك بكريمة الحضرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

السعدنى

صدق الاعلامى الذى تنباء بالخبر

من اهلاوى قرئت بعد خطوبة كهرباء نفس الخبر من اعلامى لا اتذكر اسمه تنباء بفسخ الخطوبه بين كهرباء وشدوى الحضرى وقال خطوبة رمضان صبحى وكريمة اكرامى ستستمر والسبب لما بنى عليه الاعلامى كلامه لبس كريمة الحضرى ولبس كريمة اكرامى

عدد الردود 0

بواسطة:

رزق

المال اما نعمة واما نقمة

كيف تتزوج من فرخة تبيض ذهبا للزمالك ، هذا عبارة عن كنز للزمالك فقط ، انما اسريا فاشل والدليل على ذلك انه كان متزوج من قبل وفشلت الزيجة لأنه غير منضبط اخلاقيا في الشواطئ والسهرات ومدلع نفسه ، سبحان العاطي الوهاب والمال اما نعمة واما نقمة ، وربنا يهدي.

عدد الردود 0

بواسطة:

م احمد علي

الحمد لله

والله كنت مستاء من وليد صلاح لما كان مدير الكره بالنادي الاهلي...لأنه تقاعس في تعاقد النادي الأهلي مع هذا الولد .......لكن بعد ما علمت عن حادثه اخوه مع اهل منطقته..ورأيت اخلاقه العاليه مع رامز جلال...ده زائد الغرور اللي بدأ يلبسه...ومع موهبته العاليه حمدت ربنا انه مش ابن من ابناء الاهلي واتمني الا اراه كذلك...بسبب اخلاقه هذه

عدد الردود 0

بواسطة:

م احمد علي

الحضري

لن تندم ياحضري

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الدمياطى

ابنة الحضرى كسبت نفسها بدرى

لأن اخلاق هذا الولد شرسه

عدد الردود 0

بواسطة:

ايه

الحمد لله

كل شئ نصيب ومتزعليش ياشدوي إنتي مليون واحد يتمنوكي فمتزعليش علي اي حد ملوش لازمه في حياتك حتى لو كان لاعب زي ده فمتنسيش انتي بنت مين ربنا يخليلك والدك ووالدتك دول احسن نعمه في حياتك ودول اللي بقيلك مش أي حد تاني .....

عدد الردود 0

بواسطة:

المتغاظ

خطوبة غير صالحة

الحمد لله انها انتهت بدري دون زواج و طلاق - بصراحة هي الكسبانة رغم الثراء و الشهرة للكهربا الا انه ينقصه التقي - و الاخلاق - و مهابة الله

عدد الردود 0

بواسطة:

.

.

كهربا راح الساحل الشمالي وكانت تلك هى المرة الأولى التي يبتعد فيها اللاعب عن القاهرة دون اصطحاب خطيبته ....ياريت الناس تتعظ..

عدد الردود 0

بواسطة:

حافظ الشبراوي

نصيحة

فك الخطوبة أمر وارد لعدم اتفاق الطرفين ، لكن مايؤلمني عو إلتقاط الصور للطرفين في فترة الخطوبة ونشرها علي مواقع التواصل الإجتماعي والتي لن يمحوها الزمن مهما طال ، لذلك انصح كل أب وأم وخطيبة ألا تلتقط صور للنشر علي مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بسبب فعل الأيام والزمن من عدم توافق بين الطريقين وفي المستقبل ستكون في عصمة رجل آخر بالتأكيد لا يحب أن يري خطيبته أو زوجة المستقبل في صور مع شخص غيرة ، بالتوفيق للآنسة شدوى الحضري ، لعله خيراً إن شاء الله يراه الله عز وجل لك في المستقبل ، شكراً لموقع اليوم السابع علي اتاحة الفرصة لنا بالتعليق ووفقكم الله وسدد خطاكم

عدد الردود 0

بواسطة:

الجمل

شدوي

تتجوزيني ي شدوي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة