إجراءات أمنية مشددة فى موانئ البحر الأحمر خلال احتفالات ثورة 30 يونيو

الجمعة، 30 يونيو 2017 10:58 ص
إجراءات أمنية مشددة فى موانئ البحر الأحمر  خلال احتفالات ثورة 30 يونيو حركه التنقل باحد الموانئ - ارشيفيه-
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح ملاك يوسف ، المتحدث الإعلامى لهيئة موانئ البحر الأحمر ، أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بالموانى التابعة بالثلاث محافظات السويس و البحر الأحمر و جنوب سيناء  بالتزامن مع احتفالات ثورة 30 يونيو.

وأعلن ملاك ، فى بيان له اليوم ، إنه تم تكثيف التواجد الأمنى للعاملين بالهيئة بالتنسيق مع إدارة شرطة الميناء والجهات الأمنية والتواصل معهم فيما يخص التفتيش و التدقيق لكل المنافذ بالموانى ومتابعة كل من يرتاد الميناء.

وأكد ملاك ، إنه يتم المرور على جميع الأرصفة والساحات بالميناء و الابلاغ عند الاشتباه فى اى جسم غريب لشرطة الميناء و مركز العمليات بالهيئة الذى يقوم بمتابعة الحالة الامنية على مدار اليوم بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالموانئ.

وأوضح ملاك أن بعض العاملين يتواجدون بجميع منشأت الهيئة على مدار اليوم عن طريق عمل نوبتجيات للتحقق من الشخصيات المترددة على منشأت الهيئة و احكام السيطرة و متابعة تحركاتهم داخل المنشأت و تفتيش الحقائب و الطرود بصحبة المترددين ( عاملين – زائرين ).

ومن جانبه أكد اللواء مهندس هشام أبو سنه رئيس هيئة موانى البحر الاحمر على ضرورة التأكد من سلامة و صلاحية جميع معدات الأمن و السلامة و الصحة المهنية و توفير جميع اللواحات الارشادية و التحذيرية فى اماكنها المختصة و مراجعة سلامة و صلاحية المصادر البديلة للطاقة فى حالة انقطاع التيار الكهربائى.

كما شدد على مراجعة منافذ الهروب و التأكد من صلاحيتها و عدم السماح بدخول أى سيارة غير مصرح بها بالدخول أوالإقتراب من أى منشأة بالهيئة والقيام بالكشف والتفتيش على أى سيارة يتم الشك بها. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة