أخبار كريستيانو رونالدو اليوم : نجم ريال مدريد جاهز لمانشستر يونايتد

الجمعة، 30 يونيو 2017 02:16 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم : نجم ريال مدريد جاهز لمانشستر يونايتد رونالدو مهاجم ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن نادى ريال مدريد الإسبانى مقتنع ببقاء مهاجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بالرغم من القرار الذى أعلنه اللاعب برغبته فى الرحيل هذا الصيف.

ريال مدريد واثق من بقاء رونالدو
 

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن نادى ريال مدريد تعامل مع أزمة رونالدو بهدوء تام، وهو ما يؤكد ثقة إدارة النادى الملكى ببقاء رونالدو تراجعه عن قرار الرحيل، بالرغم من أنه قال للمقربين منه إنه "لا رجعة فيه".

رونالدو مع التوأم
رونالدو مع التوأم

رونالدو يعود إلى مدريد لرؤية التوأم

 

وعاد رونالدو إلى العاصمة مدريد، أمس الخميس، والتزم الصمت التام من أجل رؤية التوأم ماتيو وإيفا اللذين أنجبهما من امرأة أمريكية مجهولة لم يكشف عن هويتها، وبدت الفرحة والسعادة على الدون الذى نشر صورة للتوأم على حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام".

رونالدو
رونالدو

رونالدو يجتمع مع بيريز الأسبوع المقبل

ومن المقرر أن يجتمع رونالدو برئيس نادى ريال مدريد فلورنتينو بيريز، الأسبوع المقبل، لتحديد مستقبله بعد ما تردد مؤخرًا حول رغبته فى الرحيل عن ملعب "البرنابيو".

وكانت تقارير أخرى قد أشارت إلى أن بيريز أجرى مكالمة هاتفية مع رونالدو عقب مباراة روسيا فى مونديال القارات، وأكد المهاجم البرتغالى أنه لا يفكر فى الرحيل وسيبقى مع الفريق الملكى.

جاءت مفاجأة رونالدو بالرحيل عن ريال مدريد رد فعل من اللاعب بعد الاتهامات التى وجهت إليه بالتهرب الضريبى فيما يقرب من 15 مليون يورو.

رونالدو قد يشارك ضد مانشستر يونايتد
رونالدو جاهز لمواجهة مانشستر يونايتد

رونالدو سيكون جاهزًا للمشاركة ضد مانشستر يونايتد

فى سياق متصل، باتت مشاركة رونالدو ضد فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزى فى مباراة كأس السوبر الأوروبى مؤكدة، بعد عودته المبكرة إلى مدريد بمجرد خروج منتخب بلاده البرتغالى من الدور نصف النهائى ببطولة كأس العالم للقارات المقامة حاليًا فى روسيا، حيث حصل الدون على إذن بالعودة لرؤية أطفاله ليغيب عن مواجهة منتخب بلاده ضد المكسيك فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية، فإن رونالدو سيعود من العُطلة يوم 1 أغسطس المقبل ومن ثم بإمكانه المشاركة ضد مانشستر يونايتد فى السوبر الأوروبى المحدد له يوم 8 من نفس الشهر.

وكان من المقرر عودة رونالدو يوم 4 أغسطس المقبل، فى حال وصول منتخب البرتغالى لنهائى مونديال القارات، ولكن تم تقديم موعد عودته على أن يحصل المهاجم البرتغالى على عُطلته كاملة لمدة شهر.

فى سياق مختلف، تم اختيار رونالدو أفضل لاعب فى بطولة دورى أبطال أوروبا عن الموسم الماضى (2016-2017) وفقًا لقراء صحيفتى "ماركا" الإسبانية و"لاجازيتا" الإيطالية.

رونالدو افضل لاعب بدورى الابطال
رونالدو افضل لاعب بدورى الأبطال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة