أخبار ريال مدريد اليوم: مبابى وهازارد أهم صفقات الملكى بالموسم الجديد

الجمعة، 30 يونيو 2017 08:37 م
أخبار ريال مدريد اليوم: مبابى وهازارد أهم صفقات الملكى بالموسم الجديد مبابى
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسبانى، أن أهم الصفقات التى يسعى لعقدها خلال الصيف الجارى، تتلخص فى ضم الثنائى الشاب كليان مبابى مهاجم موناكو الفرنسى والبلجيكى إيدين هازارد لاعب وسط تشيلسى بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن ارتبط الفارو موراتا وجيمس رودريجيز بالرحيل عن الفريق الملكى.

 

مدرب ريال مدريد يضع مبابى وهازارد بديلان لموراتا ورودريجز

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن زين الدين زيدان يضع مبابى وهازارد على قائمة اهتماماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ومن المتوقع أن ترصد إدارة ريال مدريد مبلغ قدره 250 مليون جنيه استرلينى، لضم الثنائى الشاب، فى حال إتمام صفقة انتقال الإسبانى ألفارو موراتا مهاجم الفريق الملكى لصفوف مانشستر يونايتد.

هازارد
هازارد أهم أهداف ريال مدريد هذا الصيف

 

وكان كليان مبابى قد أبدى رغبته فى الانتقال لصفوف ريال مدريد أكثر من مرة، خلال الأشهر الماضية، على عكس إيدين هازارد الذى أكد على سعادته بصفوف تشيلسى، وأكدت إدارة البلوز على عدم نيتها فى الإفراج عنه بأى حال خلال الصيف الجارى.

 

مهاجم ريال مدريد أخبر أصدقاءه بأنه استكمل اتفاقه مع مانشستر يونايتد

وعلى صعيد آخر، ذكرت صحيفة "ديلي اكسبريس" الإنجليزية، أن الفارو موراتا مهاجم ريال مدريد أخبر أصدقاءه المقربين، بأنه أنهى اتفاقه مع إدارة مانشستر يونايتد، وأنه سينتقل لصفوف الشياطين الحمر خلال ساعات.

موراتا
موراتا مهاجم ريال مدريد

 

وكان مهاجم ريال مدريد قد انتقل لمدينة مانشستر ليلة الأربعاء الماضية، على متن طائرة خاصة، من أجل إتمام تعاقده مع الشياطين الحمر.

 

زيدان يمنح حارس ريال مدريد "قُبلة" الحياة

حصل الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس على وعد من المدير الفنى لفريقه ريال مدريد الإسبانى، زين الدين زيدان، بأن يصبح الحارس الأساسى للفريق الملكى فى الموسم المقبل (2017-2018).

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن تحسن أداء كيلور نافاس، حيث قام بالتصدى لـ33 تسديدة فى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى أكثر من الموسم الذى سبقه (26 تصدى)، جعله يكسب ثقة زيدان الذى وعده أخيرًا بأنه سيبقى الحارس الأساسى للريال كما هو الموسم القادم.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أنه وسط الشائعات التى ربطت ريال مدريد بالتعاقد مع حارس جديد ليكون أساسيًا للفريق الموسم المقبل أمثال تيبو كورتوا حارس تشيلسى الإنجليزى وجانلويجى دوناروما حارس ميلان الإيطالى، حصل الحارس الكوستاريكى على وعد من زيدان بأن يستمر فى مركزه.

 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة