أخبار أرسنال اليوم: أوزيل يلمح للبقاء فى ملعب الإمارات بالموسم الجديد

الجمعة، 30 يونيو 2017 06:16 م
أخبار أرسنال اليوم: أوزيل يلمح للبقاء فى ملعب الإمارات بالموسم الجديد أوزيل
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح مسعود أوزيل لاعب ارسنال الإنجليزى، إلى إمكانية تجديد تعاقده مع الفريق اللندني، على الرغم من التقارير التى تتحدث عن حول رحيله عن صفوف أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية.
 

تجديد منطقة ضيافة أوزيل تُلمح لبقائه بصفوف أرسنال
ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن الألمانى مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال، أعطى مؤشرا واضحا لنيته فى تجديد تعاقده مع الجانرز، بعد أن جدد حجز مكانه الذى يدعى "صندوق الضيافة" فى ملعب الإمارات.

وأعطى مستشارو صانع الألعاب الألمانى، انطباعا بأن مطلبهم للموسم المقبل، هو التقدم فقط، مما يُلمح أيضا لنيته فى البقاء والحرص على رفع مستوى الفريق.

وصندوق الضيافة هو مكان مخصص لكبار الزوار ورجال الأعمال يمكنهم من متابعة المباريات فى الملعب من حجرة منعزلة بعيدا عن باقى أفراد الجمهور.

صندوق الضيافة بملعب أرسنال
صندوق الضيافة بملعب أرسنال

اوزيل

أوزيل نجم أرسنال

 

أرسنال ينوى تجديد تعاقد أوزيل بعد انتهاء عطلته الصيفية
وعلى صعيد آخر، أشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن إدارة أرسنال تنوى تجديد تعاقد مسعود أوزيل عقب عودته من العطلة الصيفية، وتنتظر بعض الاهتمام الجاد من النجم الألمانى بشأن تجديد عقده.

وأكد الفرنسى ارسين فينجر مدرب أرسنال على رغبته فى تجديد تعاقد مسعود أوزيل قبل أن يتوجه الفريق إلى استراليا خلال 17 يوما فى جولة الإعداد للموسم الجديد.

اوزيل وفينجر
اوزيل مع فينجر مدرب أرسنال

 

وعينت إدارة أرسنال هاس فهمي الخبير القانونى السابق لفريق سكاي لتسريع محادثات تجديد أوزيل والتشيلى اليكسيس سانشيز مهاجم الجانرز، التى استمرت لمدة اكثر من عام. وقد اتصل فهمي بالفعل بمستشاري ثنائي أرسنال منذ بدء عمله الجديد في بداية الشهر.

 

كهربا يواجه أرسنال استعدادا للموسم الجديد

يستعد فريق اتحاد جدة السعودى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، لخوض معسكر مغلق فى العاصمة الإنجليزية "لندن" الشهر المقبل، ضمن استعدادات الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "المدينة" السعودية، أن إدارة اتحاد جدة بدأت فى استخراج تأشيرات الدخول إلى الأراضى الانجليزية لأعضاء الفريق، ومن المنتظر أن يخوض فريق اتحاد جدة عدد من المباريات الودية على هامش المعسكر أبرزها أمام العين الاماراتى والفريق الرديف لنادى أرسنال الإنجليزي.

ومن المقرر أن يشارك فريق اتحاد جدة فى دورة "تبوك" الودية التى تقام خلال الفترة من 31 يوليو وحتى السادس من أغسطس المقبلين بمشاركة أندية الشباب والوطنى والاتفاق من السعودية والاسماعيلى المصرى والصفاقسى التونسى.

وكان نادى اتحاد جدة أعلن فى وقت سابق، تجديد إعارة محمود "كهربا" لمدة موسم إضافى قادماً من الزمالك.

ويفتتح اتحاد جدة مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى السعودى بمواجهة الباطن بملعب "الجوهرة"، بمدينة "جدة" يوم الجمعة 11 أغسطس المقبل فى الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، أما أول المواجهات الصعبة لـ"الآتى" ستكون أمام الهلال فى لقاء الكلاسيكو الذى يجمعهما يوم 21 سبتمبر المقبل فى السابعة والثلث مساء بتوقيت القاهرة، بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

يذكر أن نادى اتحاد جدة أنهى مشواره فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى السعودى فى المركز الرابع برصيد 52 نقطة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة