نيابة شرق القاهرة تتسلم التحقيق فى واقعة اغتصاب طفل المطرية

السبت، 03 يونيو 2017 04:11 م
نيابة شرق القاهرة تتسلم التحقيق فى واقعة اغتصاب طفل المطرية اغتصاب الأطفال - أرشيفية
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلمت نيابة شرق القاهرة الكلية، اليوم السبت، أوراق التحقيق فى واقعة اغتصاب الطفل "حمزة" المعروفة باغتصاب طفل المطرية، الذى تم اختطافه من قبل مسجلين خطر واغتصابه ثم ألقوا به من الطابق الرابع وفروا هاربين.

 

ومن المقرر أن تنتظر النيابة تقرير الطب الشرعى حول حالة الطفل للوقوف على ملابسات الواقعة، كما سيتم استدعاء أقارب الطفل لسماع أقوالهم، حتى يتم ضبط المتهمين.

 

وكانت خالة الطفل، أشارت إلى أن  الطفل المجنى عليه خرج برفقة أشقائه لشراء بعض مستلزمات المنزل قبل الإفطار، حيث انشغل أشقاؤه فى شراء الأشياء من السوبر ماركت، ثم اكتشفوا عدم وجود حمزة بينهم.

 

وأضافت خالة الطفل: "أسرعنا إلى الشارع للبحث عنه فى كل مكان من الساعة السادسة مساء حتى الساعة الثامنة بعد الإفطار، حيث وجدنا حمزة ملقى فى الشارع ومجرد من ملابسه، وأخبرنا أحد الجيران أن الطفل تم إلقائه من عقار فى الشارع، حيث تعرض الطفل للاغتصاب، وأن من خطفه ألقى به من العقار بعد الاعتداء عليه، ما تسبب فى إصابته بكسر فى الجمجمة ونزيف وكسور متفرقة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ندى

اين البشر ؟؟

حيث وجدنا حمزة ملقى فى الشارع ومجرد من ملابسه، وأخبرنا أحد الجيران أن الطفل تم إلقائه من عقار فى الشارع، ؟؟؟ مش لاقيه تعلق يعنى هو الجار الى شافه بيترمى اتفرج عليه ودخل يشاهد التلفزيون مثلا واستنى لما حد يسال عليه؟؟؟ايه تبلد المشاعر وعدم الاحساس ده ده طفل مش مشبك غسيل وبيقول شافه بيترمى مقالش بيقع يعنى شاف الجانى كان لازم يهد الدنيا ..هو فيه ايه فى البلد نص قتله وبلطجيه ونص ميت اكلنيكيا .....يارب خرجنا منها على خير واحسن ختامنا يارب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة